fbpx
الجمعة , 24 مايو 2024

اشتباك بالأيدي وغرامة مالية كبيرة.. الكشف عن حقيقة مشادة عبدالحفيظ مع نجم الأهلي

ترددت أنباء قوية خلال الساعات الأخيرة، عن وجود خناقة بالأيدي وانفعالات بين سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونجم الفريق، وهو ما أسفر عن توقيع غرامة مالية كبيرة.

 

وكشفت أنباء صحفية، أن النادي الأهلي قرر توقيع غرامة مالية علي النيجيري جونيور أجايي لاعب فريق الكرة الأول، بعدما اشتبك مع مدير الكرة.

 

وأوضحت التقارير، أن أجايي دخل في مشادة كلامية مع سيد عبد الحفيظ، على هامش الجلسة التي عقدها المهاجم النيجيري مع مدير الكرة من أجل حسم مستقبله والرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، الأمر الذي اعتبره عبد الحفيظ خروجًا عن النص، وقرر معاقبة اللاعب ماليًا.

 

ورد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، عن حقيقة وجود مشادة بين سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم والنيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب الفريق، بالساعات الأخيرة.

إقرأ أيضًا:

هل من أجل جلب راعي لحملته الانتخابية؟.. نكشف بالتفاصيل سر سفر الخطيب المفاجئ إلى الأراضي السعودية قبل انتخابات الأهلي

وأكد المصدر أن هذا الأمر غير صحيح تمامًا، ولم يجتمع عبدالحفيظ مع اللاعب مطلقًا بالأيام الماضية، كما رددت وسائل الإعلام المختلفة.

 

وتابع: “اللاعبين في راحة سلبية منذ يومين ولم يتم التقاء عبدالحفيظ مع اللاعب قبل الراحة في جلسة ودية، حتى يحدث هذا الأمر البعيد تمامًا عن المنطق أو حتى خروجه بهذا الشكل عبر وسائل الإعلام”.

 

واختتم: “اللاعب هو ملك للنادي ما دام يربطه عقد ولم يحدث أن انفعل أجايي على عبدالحفيظ، وسوف يتم حسم موقفه في جلسة تجمعه مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالفترة “.

 

ويرغب النادي الأهلي في التخلص من خدمات أجايي بفسخ عقده بالتراضي، ولكن اللاعب يرفض التنازل عن قيمة عقده المتبقية حتى نهاية الموسم الجاري والبالغة 900 ألف دولار.

 

 

ويرغب أجايي في الحصول على 900 ألف دولار قيمة السنة الأخيرة عن عقده مع الفريق، وذلك بعد وضعه على قائمة الانتظار، في ظل عدم الحاجة الفنية لجهوده، وامتلاء قائمة اللاعبين الأجانب داخل الفريق، وعدم تلقيه أية عروض خلال الفترة الأخيرة.

 

وعرض مسؤولو الأهلي على أجايي الحصول على مبلغ 300 ألف دولار، من أجل فسخ عقده مع النادي بالتراضي، إلا أن اللاعب تمسك بالحصول على قيمة عقده كاملًا.

 

وتعاقد الأهلي مع الثنائي الأجنبي، الجنوب إفريقي بيرسي تاو، والموزمبيقي ميكيسوني، في الموسم الجديد، لينضما لقائمة الأجانب بالفريق، التي تضم كل من المغربي بدر بانون والتونسي علي معلول والمالي أليو ديانج.

 

وكان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي والمشرف على الكرة، كلف أمير توفيق مدير التعاقدات، بعقد جلسة مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم، من أجل حسم موقفه بشكل سريع ورحيله.

 

ووضع المارد الأحمر اللاعب على قائمة الانتظار حتى تحديد مصيره، بعدما وضع في حسابه الشخصي مبلغ 220 ألف دولار، ربع عقده في الموسم الجديد.

 

وتلقى أجايي عدة عروض محلية أبرزها أندية فاركو وفيوتشر إف سي الصاعدان حديثًا إلى منافسات الدوري المصري الممتاز، إلا أنه لا يزال يرفض العروض المحلية.

شاهد أيضاً

بديل علي معلول في تشكيل الأهلي ضد الترجي.. كولر “قال كلمته”

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، موقف السويسري مارسيل كولر …