الثلاثاء , 26 أكتوبر 2021

اشتعال الحرب بين المنتخب بسبب مرموش وشوبير ينفعل: ما الذي قلته خطأ؟!

اشتعلت الأقاويل الخاصة بشأن عمر مرموش لاعب شتوجارت الألماني والمنتخب الوطني الأول بعد تألقه اللافت للأنظار في صفوف الفراعنة وتحت قيادة كارلوس كيروش.

 

وتحدث أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية بشأن عدم انضمام مرموش إلى صفوف المنتخب الأولمبي لكرة القدم في أولمبياد طوكيو الأخيرة.

 

وانتقد شوبير عدم استدعاء مرموش إلى صفوف المنتخب الأولمبي، ما دفع الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي يبعث رسالة عاجلة إلى الكابتن محمد عمر.

 

وعلّق شوبير قائلاً: “منعاً للجدل على السوشيال ميديا، ما الذي قلته خطأ، لم أوجه اللوم لأي شخص وكابتن شوقي تحديداً، ما قلته أن اللاعب لم ينضم إلى صفوف الأولمبي، ولم انتقد أي شخص، إيه اللي حصل يعني”.

إقرأ أيضاً:

كيروش يوضح أسباب الظهور القوي وتداعيات الخطة ويرفض الحديث عن اللاعب الداهية

وشدد شوبير على أن مرموش لم ينضم للأولمبي، اللاعب المنضم إلى المنتخب الوطني في أولى مبارياته الدولية أمام ليبيا، والذي كان مثاراً للجدل بشأن تألقه في المباراة الأولى.

 

وكان الجدل نفسه سائداً لدى لجنة التخطيط بالجهاز الفني للنادي الأهلي بشأن عدم الضغط على اللاعب من قبل إدارة التعاقدات التي فتحت باباً للتعاقد معه في أول موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

 

ومن المقرر أن يقوم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم باستدعاء اللاعب في التجمعات المقبلة بعد التألق اللافت للأنظار أمام الجميع، حيث لفت اللاعب الأنظار لدى الجماهير والنقاد الرياضيين بكل قوة.

 

ورد وائل رياض المدرب المساعد للمنتخب الأولمبي على كل الأقاويل التي تشدد على أن غريب لم يضم مرموش عن عمد، مشدداً على أن الأمور لم تكون على هذا النحو على الإطلاق.

 

وأوضح رياض أن المنتخب الأولمبي قام باستدعاء مرموش في وقت سابق للانضمام إلى المنتخب الأولمبي، ولكن ناديه الألماني رفض.

ونشر “رياض” وثيقة رسمية من خطاب الاتحاد المصري لكرة القدم والمنتخب الأولمبي لشتوجارت الألماني بشأن الحصول على اللاعب المصري للمشاركة ولكن لم يحدث.

 

وشدد المدرب المساعد للمنتخب الأولمبي، أنه رداً على الأقاويل الخاصة بأن النادي الأولمبي لم يقوم بتجاهل اللاعبين المميزين للانضمام إلى الصفوف.

 

وتابع رياض: “ما قمنا به بأننا أرسلنا بشكل رسمي إلى الفريق الألماني من أجل استقدام اللاعب ولكنهم رفضوا شأنهم شأن محمد صلاح ومصطفى محمد”.

شاهد أيضاً

الاتفاق تم.. اسم كبير يرحل عن الاهلي في انتقالات يناير وخسارة 21 مليون جنيه

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التحديات الصعبة خلال الفترة المقبلة، سواء …

تعليق واحد

  1. شوبير هو رأس الفتنة والتعصب الكروي في مصر ..ليته يصمت إلى الأبد ..بدلا من المطالبة بأن يلعب معلول ظهيرا أيسر للمنتخب الوطني ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *