الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

اشتعال الصدام بين حسام حسن وكارتيرون.. والعميد يقترب من الانتصار

سادت حالة من التصادم بين حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري والمدير الفني لنادي الزمالك باتريس كارتيرون على خلفية الحصول على أفضل الصفقات الصيفية خلال الفترة الجارية.

 

ويريد حسام حسن الحصول على محمود وادي اللاعب الفلسطيني الذي تألق في الدوري العام، ويلعب حالياً في صفوف نادي بيراميدز في مركز الهجوم.

 

وكان انتقل محمود وادي إلى صفوف نادي المصري البورسعيدي، أثناء تولي العميد حسام حسن مهمة الإدارة الفنية للفريق بشكل رسمي.

 

ويتطلع نجم النادي الأهلي والزمالك السابق والمدير الفني المخضرم للاتحاد السكندري خطف اللاعب، واللعب على وتر تدريبه السابق والمعرفة الجيدة بين الطرفين لضمه إلى صفوف الفريق السكندري.

 

ومن جهته، يتمسك باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بضم عدد من الصفقات المميزة على صعيد الهجوم ووضع وادي على رأس الأسماء التي يريد الحصول عليها مستقبلا.ً

إقرأ أيضاً:

الأهلي يوجه صفعة قوية إلى جميع المنافسين قبل انطلاق الدوري.. ويوجه تحذير شديد اللهجة لهؤلاء

 

وخاطب كارتيرون الإدارة من أجل سرعة ضم المهاجم صاحب الأداء الطيب من صفوف نادي بيراميدز، وذلك قبل دخول الاتحاد بشكل رسمي في الصفقة التي يتطلع الحصول عليها.

 

ويريد المدير الفني للزمالك التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين في الخط الأمامي، حيث أعطى الأولولية للمهاجمين الأفارقة خلال الفترة المقبلة، ولكن لم يحدث أي جديد في هذا الملف، ما جعله يتجه لحث الإدارة على التفاوض مع الذين يلعبون في الدوري المصري.

 

وتأكدت إصابة محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري بفيروس كورونا، ويجري حالياً إجراءات العزل واتباع البروتوكول الصحي للتعافي السريع والعودة إلى مباشرة مهامه.

 

ويسعى مصيلحي إلى تقديم العون والمساعدة للفريق الكروي الأول بقيادة حسام حسن من أجل الوصول إلى السيطرة والقوة والفاعلية التي تجعل الفريق في حالة جيدة بالبطولة المقبلة في الدوري العام.

 

وكان الاتحاد السكندري على مقربة من الصعود لخوض بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ولكن الحظ العثر حال دون اتمام المهمة التي كان يتطلع إليها العميد حسام حسن.

 

ووصف حسام حسن الدوري المنصرم بأنه كان أصعب الدوريات على الفريق وعليه بشكل شخصي لكم الضغوط الهائلة والمجهود المبذول مع اللاعبين وللحفاظ على مركز متقدم في جدول ترتيب الدوري العام.

 

ويريد عميد لاعبي العالم السابق الوصول إلى الجاهزية الخاصة باللاعبين، والمنافسة على مركز متقدم في بطولة الدوري العام خلال الفترة المقبلة وتحديداً في الموسم الجديد.

شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *