fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

اشتعال المنافسة بين الأهلي وويجان الإنجليزي على ضم النجم الموهوب رسمياً

اشتعلت المنافسة بشكل رسمي بين النادي الأهلي وويجان الإنجليزي على ضم النجم الموهوب بشكل رسمي، بعد الأداء المتميز الذي يقدمه في صفوف فريقه حالياً، وأصبح محل أنظار الجميع.

وبعث نادي ويجان الإنجليزي فاكس إلى نظيره إنبي بشأن تواجد محمود جاد في صفوفه خلال الفترة المقبلة سواء عن طريق البيع النهائي أو الاستعارة بعد قضاء فترة من المعايشة في صفوف الفريق الإنجليزي.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن نادي إنبي أبدى موافقته الرسمي على انضمام جاد إلى صفوف ويجان، شريطة تقديم عرض مادي قوي في صفوف الفريق، يتيح انتقال الحارس صاحب الأداء المميز إلى الفريق الإنجليزي.

وأضاف المصدر، أن الحارس يريد أن يحقق طموحه الخارجي بالرحيل، وأنه كان يفضل الانضمام إلى النادي الأهلي في فترة سابقة ولكن عدم إكمال الفريق الأحمر المفاوضات جعل اللاعب يتردد في التواجد مع الفريق.

إقرأ أيضاً:

عمر السومة..سواريز أمام صفقة العمر للأهلي هل يطلبها ؟

وشدد المصدر، على أن الحارس صاحب الأداء المميز في الفريق، يسعى إلى التواصل مع المسئولين من أجل تسريع الأمور الخاصة بانضمامه إلى الفريق الإنجليزي، وسماع القيمة المالية للعرض بالكامل من أجل البت النهائي فيه.

وأوضح المصدر، أن الفريق الأحمر يتطلع إلى التواصل بشكل مميز وقوي مع الفريق البترولي من أجل معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالانضمام الرسمي إلى الصفوف، خاصة بعد تزكية ميشيل يانكون مدرب حراس الفريق به في وقت سابق.

ومن المقرر أن يحسم النادي الأهلي كافة التفاصيل الخاصة بالعرض خلال أيام، إثر معرفة العرض الخاص بالفريق الإنجليزي خلال الساعات القليلة المقبلة، بينما يتطلع الفريق أن يمنح مصطفى شوبير حارس الفريق الريادة بعد محمد الشناوي في المباريات المقبلة.

وبات الاستغناء عن علي لطفي حارس مرمى الفريق الأحمر في المقام الأول، وذلك بعد تألق شوبير الصغير، ومساعي الفريق الأحمر إلى استقدام حارس جديد يزيد من حماس المتواجدين حالياً.

شاهد أيضاً

ملايين الملايين كل ما تريد معرفته عن راعي الأهلي الجديد.. [تفاصيل لأول مرة]

يبحث مسؤول النادي الأهلي، العديد من الملفات على طاولة اجتماعات مجلس الإدارة، بشأن الراعي الجديد …