fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

اشتعلت.. أول رد رسمي من إدارة الأهلي بعد ضربة الاتحاد الدولي ضد محمود كهربا

رد مسؤولو النادي الأهلي، على القرار الصادر من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بشأن إيقاف محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بسبب الغرامة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”،  لصالح نادي الزمالك، حيث سيدفع محمود كهربا ٢ مليون و٤٠٠ ألف دولار.

وتحدث مسؤولو النادي الأهلي، بقيادة محمود الخطيب، مع اللاعب محمود كهربا، فور وصول معلومات بالغرامة الموقعة عليه، حيث أكد عليه، ضرورة ضبط النفس، وعدم التركيز في مثل هذه الأمور قبل مواجهة ريال مدريد، في المباراة التي ستجمعهما بعد قليل، حيث يرغب السويسري مارسيل كولر ومحمود الخطيب، والمسؤولين داخل القلعة الحمراء، في تجهيز جميع اللاعبين نفسياً وبدنيا قبل مواجهة الفريق الملكي اليوم الأربعاء.

وكشت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس رد فعل الفريق الأحمر، والمسؤولين داخل النادي الأهلي، بشأن الغرامة الموقعة على محمود كهربا، واعطاءه مهلة من أجل الدفع، او الإيقاف من جديد خلال الفترة المقبلة، لاسيما أنه يجب على الفريق الأحمر، او اللاعب لدفع الأموال لتجنب الإيقاف، واستمرار تواجده داخل الملعب.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، لم نترك اللاعب، وسوف نقف بجانبه، التركيز حالياً على المباراة اليوم أمام ريال مدريد، محمود الخطيب، منح اللاعب وعد بحل الأزمة، وطالبه بضرورة التركيز خلال المواجهة المرتقبة، بجانب تسجيل هدف في مرمى الريال.

وتابع: “هناك جلسة سيتم عقدها مع كهربا، عقب العودة من المغرب، لم نفتح الملف هنا في المغرب بسبب نفسية اللاعب، كهربا هنا حالته جيدة واللاعب وعد الخطيب واللاعبين انه سيسجل في الريال، والمبلغ المالي الخاص باللاعب جاهز”.

قرار فيفا بشأن محمود كهربا

ثبت أن السيد محمود عبد المنعم عبد الحميد سلطان مسؤول عن الفشل، للامتثال الكامل للحكم الصادر عن محكمة التحكيم للرياضة بتاريخ 29 مارس 2022 (المرجع. CAS 2020 / A / 7443 & CAS 2020 / A / 7446).

أمر السيد محمود عبد المنعم عبد الحميد سلطان بالدفع للزمالك، 2،000،000 دولار أمريكي كتعويض عن الإخلال بالعقد بدون سبب زائد 5٪ فائدة سنوياً على المبلغ المذكور اعتبارًا من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ دفع فعال.

منح السيد محمود عبد المنعم عبد الحميد سلطان مهلة نهائية قدرها 60 أيام من تاريخ الإخطار بالقرار الحالي لتسوية المبلغ المذكور، عند انتهاء الموعد النهائي المذكور أعلاه وفي حالة استمراره، التقصير أو عدم الامتثال الكامل للقرار خلال الفترة المنصوص عليها، الأمر الحالي بناء على طلب نادي الزمالك الرياضي.

الأكثر قراءة:

الموعد والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وريال مدريد في مونديال الأندية

سواريش يكشف الخطة الأمثل للأهلي أمام ريال مدريد ويرشح الثلاثي للعب في أوروبا

خالد الغندور: بهذا التشكيل الأهلي يستطيع القتال أمام ريال مدريد

استيقظ البطل الذي سيواجه ملوك إسبانيا.. جدول الأهلي اليوم قبل المواجهة المرتقبة ومحاضرة قوية من كولر

وليد صلاح الدين: أنصح كولر بتواجد ياسر إبراهيم والثنائي في تشكيل الأهلي أمام ريال مدريد

“لقاء الحلم”.. موعد والتشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام ريال مدريد في كأس العالم للأندية

كواليس نارية داخل معسكر الأهلي.. كولر يسلك هذا الطريق للفوز على ريال مدريد

لاعب الأهلي يشعل الحماس داخل المعسكر الأحمر.. “حاسس اني هسجل في ريال مدريد”

جاهزية محمود كهربا بنسبة 100% للقاء ريال مدريد.. وإجراء “عبقري” من كولر

إعادة تقديمه إلى لجنة الانضباط التابعة لـ FIFA من أجل فرض حظر على، المشاركة في أي نشاط متعلق بكرة القدم على السيد محمود عبد المنعم عبد الحميد سلطان لمدة ستة (6) اشهر.

أمر السيد محمود عبد المنعم عبد الحميد سلطان بدفع غرامة مالية إلى مبلغ 30000 فرنك سويسري، ويتم دفع الغرامة في غضون 30 يومًا من تاريخ الإخطار بالقرار الحالي.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على التعاقد مع الدبابة الإفريقية خلال فترة الانتقالات وفرمان كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من التقارير الصحفية، والانباء الإعلامية، التي أشارت إلى دخول النادي …