fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022
مارسيل كولر
مارسيل كولر

اشتعلت.. نكشف رأي مارسيل كولر في التعاقد مع البرازيلي بيسولي

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي موقفه من التعاقد مع أحد اللاعبين البرازيلين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم الحالي لمواصل المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية.

وعلم”أهلي نيوز” أن مارسيل كولر أبدى ترحيبه الشديد بالتعاقد مع اللاعب بيسولي جيلهيرمي بيسولي بارانينسي البرازيلي وذلك بعد مشاهدة بعض الفيديوهات له في الأيام الماضية حيث نال إعجابه بشكل كبير تمهيداً لضمه في الميركاتو الشتوي المقبل.

ومنح مارسيل كولر الضوء الأخضر لإدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بالتحرك لضم اللاعب البرازيلي في الشتاء المقبل وذلك في حال الموافقة على الشروط المالية من جانب ناديه لتعزيز الشق الهجومي للفريق القاهري في الموسم الجاري.

وأكد مارسيل كولر لإدارة النادي الأهلي أنه يملك بدائل عديدة حال فشل المفاوضات مع القناص البرازيلي وضمه في الشتاء المقبل.

جيلهيرمي بيسولي.. أهداف ومهارات خيالية لصفقة الأهلي الأجنبية المٌحتملة  "فيديو" - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وتٌعد هذه المرة الثانية التي ترتبط فيها اسم البرازيلي بالانضمام لصفوف النادي حيث سبق وأن أكدت تقارير صحفية في وقت سابق بوجود مفاوضات جادة من جانب المارد الأحمر للحصول على خدمات لاعب آفاي المُعار من أتلتيكو بارانينسي البرازيلي.

وأشارت التقارير إلى أن النادي الأهلي عاد اهتمامه مٌجدداً لضم النجم البرازيلي في الميركاتو الشتوي القادم ولكنه يجد هذه المرة منافسة شرسة مع نادي فاسكو دي جاما البرازيلي، الذي يريد ضمه في الشتاء القادم.

ووفقاً لما أكدته شبكة نيوزكولينا البرازيلية فإن نادي فاسكو يأمل في التعاقد مع اللاعب جيلهيرمي بيسولي، هداف أفاي هذا الموسم ولكن يواجه عقبة مدوية في ظل دخول النادي الأهلي من مصر بمفاوضات جادة مع النجم البرازيلي.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد اتخذت قراراً بتغيير ر البوصلة بشأن اللاعبين الأجانب والاهتمام في الفترة الحالية بضم نجوم من قارة أمريكا الجنوبية والابتعاد خطوة عن التعاقد مع لاعبين ينشطون في القارة الإفريقية.

وجاء من أبرز الأسباب نجاح برونو سافيو نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تقديم أوراق اعتماده بقوة داخل أسوار القلعة الحمراء منذ انضمامه إلى الأخير قادما من صفوف نادي بوليفار البوليفي مقابل مليون ونصف دولار لمدة ثلاثة مواسم مع قابلية التجديد لعام آخر.

شاهد أيضاً

مارسيل كولر

كولر يحسم صفقة الزمالك للأهلي في الصيف ونجم منتخب مصر تحت المراقبة..”تفاصيل جديدة”

كشف الإعلامي أحمد أسامة أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي …