fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022

اعتذارك مرفوض يا ماني.. 4 أمور انهت علاقة صلاح مع صديق الأمس للأبد

وضع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول نفسه في مأزق جماهيري وإعلامي، وذلك خلال مواجهة واتفورد الإنجليزي، بعد أن قرر استبدال محمد صلاح في الدقيقة 69 من اللقاء، وقرر نزول ساديو ماني بدلا منه.

 



ورغم نفي يورجن كلوب وجود خلافات بين محمد صلاح وساديو ماني، ولكن المصافحة بين الثنائي كانت فاترة أثناء التبديل، وذلك على خلفية ما حدث في مواجهة الإياب بين الفريقين في داكار، والتي شهدت تعرض البعثة المصرية لاستفزازات من الجانب السنغالي.

 



نستعرض بعض العوامل التي تكشف عن غضب صلاح  الشديد من ساديو ماني:

 



-صمت ماني على التصعيد ضد محمد صلاح في السنغال

 



لم يتدخل النجم السنغالي للدفاع عن محمد صلاح، ومطالبة جماهير بلاده باحترام زميله في فريق ليفربول الإنجليزي وتحديدا بعد الساعات الأولى لمحمد صلاح في السنغال، والتي شهدت تعرضه لهتافات في مطار السنغال.

 



وكان من الممكن أن يستخدم ساديو ماني وسائل التواصل الاجتماعي، لمطالبة بلاده بحسن استقبال محمد صلاح ومنتخب مصر في السنغال ولكن ذلك لم يحدث.

 



في الوقت الذي قام خلاله أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال، بتحريض الجماهير ضد منتخب مصر بشكل غريب منذ عودة بعثة السنغال إلى القاهرة.

 

 

يتم مشاهدة الآن..

صفقة “بديل ديانج” تطلب التساوي مع علي معلول لارتداء قميص الأهلي

 



-اختلاف طريقة الاستقبال

 



تم استقبال ساديو ماني في استاد القاهرة بشكل رائع من جانب الجماهير المصرية في استاد القاهرة الدولي، ونال تحية الجميع.

 


لم يتعرض ساديو ماني إلى أي استفزازات أو سخرية أو ألفاظ أو جمل خارجة عن النص في المطار أو الاستاد.

 



-تصدير القلق إلى البعثة

 



كان هناك تعمد واضح من جانب الجماهير السنغالية على تعطيل وصول حافلة منتخب مصر إلى ملعب اللقاء وذلك من أجل تشتيت اللاعبين.

 



لم يتدخل ساديو ماني وذلك للمطالبة بحسن التعامل مع منتخب مصر، وكان هناك صمت شديد من جانبه رغم اختلاف المعاملة التي تصب في مصلحة مصر، حيث لم يحدث أي تجاوزات وكان الاستقبال بشكل رائع.

 



-صلاح والمونديال المقبل

 


كان يأمل محمد صلاح أن يتواجد مع منتخب مصر في مونديال قطر 2022، خاصة انه في مرحلة رائعة من النضوج الفني، خاصة أن مونديال 2026 سيكون نجم ليفربول قد وصل خلاله لـ34 عاما.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

ميكالي يكشف عن اللاعب المصري الذي يترقب تدريبه.. وانضمام ثنائي أهلاوي إلى طاقمه المعاون

انتهى المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر …