الخميس , 26 مايو 2022

اعتراف رسمي.. بند في عقد عمر كمال عبد الواحد يقربه من الاهلي وضربة موجعة للزمالك

يبدو أن النادي الأهلي يخطط لصفقة من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة، لتدعيم مركز الظهير الأيمن في صفوفه وهنا الحديث بقوة عن امكانية انتقال عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق فيوتشر إف سي إلى القلعة الحمراء.

 



وقال عبد الظاهر السقا في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “بعد أزمة القيد التي تعرض لها نادي الزمالك في بداية الموسم، قررنا التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد ووقع اللاعب مع فريق فيوتشر إف سي لمدة 3 سنوات”.

 

 

 

 

وأضاف “تمسكنا بشدة بخطوة ضم عمر كمال عبد الواحد حيث يمتلك امكانيات كبيرة ونعلم مستوى اللاعب عندما كنت في المصري، كما يعلم علي ماهر مستوى اللاعب المميز”.

 

 


وتابع “عقد عمر كمال عبد الواحد مع فيوتشر لمدة 3 سنوات، وبعد انتهاء الموسم الأول يحق اللاعب اختيار وجهته المقبلة سواء بالانتقال إلى الزمالك أو اختيار فريق آخر”.

 


وكشف “عمر كمال عبد الواحد يبحث بشكل عن التواجد في الأندية الكبرى، ولكن نضغط بشدة على عمر كمال عبد الواحد من أجل البقاء مع فريق فيوتشر إف سي”.

 

 


وأوضح “عمر كمال عبد الواحد يؤدي بشكل مميز مع منتخب مصر، وكان من العناصر المميزة في لقاء غينيا بيساو، ونأمل في استمرار اللاعب مع الفريق”.

 


وعلى هذا يفتح عبد الظاهر السقا الباب بقوة أمام النادي الأهلي، للدخول في مفاوضات مع عمر كمال عبد الواحد لبحث امكانية الحصول على خدماته وهو ما انفرد وألمح به موقع “أخبار ا
لنادي الأهلي AhlyNewsفي الساعات الماضية.

 

 

شاهد ايضا..

بعد إصابة أكرم توفيق.. الاهلي قد يعاقب الزمالك ويهدد بيراميدز

 

 


وكان أكرم توفيق الظهير الأيمن للنادي الأهلي، قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي بالركبة، وأصبح يحتاج إلى 9 أشهر من أجل العودة والمشاركة في المباريات بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء نيجيريا.

في الوقت الذي واصل خلاله المدير الرياضي لفريق فيوتشر إف سي تصريحاته قائلا “هناك رغبة من جانب إدارة فريق فيوتشر إف سي في شراء عقد محمود جنش حارس مرمى نادي الزمالك”.

وكشف “نتمنى بشدة بقاء محمود جنش وهناك بند يتيح لنا شراء عقد حارس الزمالك حال دفع 2.5 مليون جنيه”.

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …