الأربعاء , 8 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

اعتراف رسمي.. رمضان صبحي يهدي الاهلي أهم صفقات الموسم

يبحث جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بشكل مستمر عن تدعيم الفريق الأحمر بالعديد من الصفقات القوية وذلك بهدف المنافسة بقوة على جميع البطولات والألقاب.

ورغم الصفقات القوية التي ابرمتها الإدارة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي يراهن عليها الجهاز الفني وجهاز الكرة ولكن سوف تشهد الفترة القادمة المزيد من الصفقات النارية.

وتعاقد النادي الأهلي مع كلا من بيرسي تاو وحسام حسن وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومصطفى البدري، كما اعاد المارد الأحمر الثنائي المعار عمار حمدي وأحمد حمدي عبد القادر.

وجاء رحيل رمضان صبحي عن صفوف القلعة الحمراء، ليمنح الفريق الأحمر صفقة كبرى خلال الفترة القادمة وهنا الحديث عن المحترف المغربي أشرف بن شرقي.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن المحترف المغربي أشرف بن شرقي يفضل التواجد في النادي الأهلي عن الانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز خلال الفترة القادمة.

ويفضل أشرف بن شرقي التواجد في صفوف النادي الأهلي، وذلك في ظل وجود استقر كبير من الناحية المالية والإدارية عن التواجد في صفوف الفريق السماوي.

ويخشى أشرف بن شرقي من ارتداء قميص بيراميدز وذلك في ظل قوة نفوذ رمضان صبحي داخل الفريق، بالتزامن مع أن صبحي يلعب في نفس مركز المحترف المركز في الجناح الأيسر.

شاهد ايضا..

سيد عبد الحفيظ يفتعل أزمة كبرى داخل الزمالك.. وكارتيرون غاضب من الإدارة


ويرى أشرف بن شرقي أن التواجد في القلعة الحمراء، لن يؤثر على فرصة مشاركته الأساسية بالتزامن مع وجود رغبة قوية من جانب إدارة النادي الأهلي في الحصول على خدماته في الفترة المقبلة.

والمفاجأة الكبرى هي أن أشرف بن شرقي أبلغ  إدارة الزمالك واعترف بشكل رسمي بوجود عروض قوية من جانب الأهلي وبيراميدز بالحصول على خدماته في الفترة القادمة.

في الوقت الذي يمتلك خلاله المحترف المغربي أشرف بن شرقي بعض العروض الخليجية القوية من قطر والإمارات للحصول على خدماته في الفترة المقبلة.

ويشعر نادي الزمالك بالعجز الشديد في هذا الملف، وذلك في ظل فشل محاولات إقناع اللاعب بالتراجع عن وضع الشرط الجزائي.

وهناك بعض الأزمات التي تتعلق بتمويل صفقة الابقاء على خدمات اللاعب في ظل الأزمات المالية التي يعيشها الفريق الأبيض في الوقت الحالي، وعدم ضمان اللاعب صدق الإدارة في تنفيذ الوعود والالتزامات المالية.

 

شاهد أيضاً

نادي إنجليزي يدخل بقوة لإنقاذ النني من جحيم الآرسنال والرحيل للدوري التركي

لا يزال مستقبل الدولي المصري محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي غامضًا بشأن رحيله عن …