الإثنين , 27 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

اعترف خطير| رمضان صبحي نادم على الرحيل من الأهلي والخطيب وافق على مشروع اللاعب

لا يتوقف رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز والمنتخب الأوليمبي والأول، عن الندم على خطوة انتقاله لصفوف الفريق السماوي في بداية الموسم الحالي، بعد أن رفض “العفيجي” عرضا من صفوف القلعة الحمراء لشراء عقده بشكل نهائي بصفة نهائية من صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي، وفي النهاية قرر اللاعب اختيار عرض بيراميدز لأسباب مالية.

وشهدت الساعات الماضية، اعتراف ضد رمضان صبحي بشأن ندمه الشديد على خطوة رحيله عن صفوف القلعة الحمراء.

وقال محمد فضل لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر في تصريحات تليفزيونية “رمضان صبحي يتمنى بشدة العودة من جديد إلى النادي الأهلي في الفترة المقبلة”.

وأضاف “إدارة الأهلي سترفض بشدة عودة رمضان صبحي من جديد إلى صفوف القلعة الحمراء، وذلك بسبب طريقة رحيله عن الفريق”.

وكشف مدير التعاقدات السابق في النادي الأهيل عن مفاجأة لأول مرة قائلا “عندما كنت في منصب مدير التعاقدات عرضت أنا مع الكابيتانو حسام غالي على رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، اقتراح بشأن رمضان صبحي”.

وتابع “عرضنا على بيبو التعامل مع رمضان صبحي كمشروع للقلعة الحمراء، من خلال منحه شارة القيادة رغم صغر سنه وذلك من أجل التأكيد على امكانياته ودوره كقائد وابن للنادي، والمفاجأة أن رئيس الأهلي وافق على هذا الاقتراح في ذلك التوقيت”.

وواصل “أروابارينا المدير الفني الحالي لفريق بيراميدز، هو المتسبب الأول في تراجع مستوى رمضان صبحي مع الفريق خلال الفترة الآخيرة، على الرغم من تألقه بقميص القلعة الحمراء”.

وزاد “يبدو أن أروابارينا لا يعرف امكانيا لاعبي بيراميدز بديل المستوى الباهت الذي يظهر به الفريق منذ بداية الموسم”.

وأضاف “بيراميدز يحتاج للعب بمهاجم صريح مثل محمود وادي خلال لقاء الإياب في الدور نصف النهائي أمام الرجاء المغربي، كما يحتاج عبد الله السعيد للمزيد من المساندة والدعم حتى يقدم أفضل ما لديه في المباريات”.

وتحدث محمد فضل عن مواجهة النادي الأهلي القادمة أمام فريق الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال مهاجم القلعة الحمراء السابق في تصريحاته التليفزيونية “الأهلي أفضل بكثير من الترجي التونسي، وهو الأقرب للوصول إلى المباراة النهائية”.

وتابع “الترجي التونسي لا يمتلك أي حلول لتهديد مرمى النادي الأهلي حيث ظهر الفريق بدون أنياب خلال لقاء الذهاب، وأرى أن حمدي فتحي تميز بشكل كبير مع عمرو السولية وأليو ديانج في منح خط وسط القلعة الحمراء الأفضلية خلال اللقاء”.

وزاد “الترجي سيحاول خطف هدف في لقاء الإياب وأرى أن أخطر عناصره تتمثل في بن رمضان والمحترف الليبي حمدو الهوني”.

واختتم “أتمنى أن يتأهل فريق كايزر تشيفر إلى النهائي ويتخطى عقبة الوداد المغربي، وذلك حتى تكون الفرصة متاحة وسهلة إلى حد ما لتقديم موعد المباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا، من أجل مصلحة المنتخب الأوليمبي”.

شاهد أيضاً

موسيماني يطالب الخطيب بالمهمة المستحيلة وبيبو يؤكد له صعوبة تنفيذ الأمر

فجر مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *