fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

اقتراح ألماظ.. رحيل محمود كهربا إلى الخليج من بوابة الزمالك

خالف النجم الذهبي محمود كهربا التوقعات بعد عودته للمشاركة مع النادي الأهلي في المواجهات بعد رفع الإيقاف عنه، حيث تألق بشكل قوي في مواجهة سموحة في نصف نهائي كأس مصر، قبل أن يواصل الظهور المميز في مواجهة القمة أمام نادي الزمالك ويقود الفريق لحصد 3 نقاط رائعة بالدوري.

بعيداً عن ضجة تألق كهربا وتمكن نجم القلعة الحمراء من رد اعتباره على الإساءة الذي تعرض له من جانب إعلام وإدارة نادي الزمالك في الفترة الماضية، وبعيداً أيضاً عن احتفال وفرحة جماهير النادي الأهلي بعودة وتألق اللاعب من جديد.

نلقي الضوء على اقتراح قد يساعد الأهلي واللاعب على اتخاذ أفضل القرارات في ظل غرامة نادي الزملك التي تصل قيمتها إلى ما يقرب من 80 مليون جنيه:

-علاقات الخطيب في الخليج

يملك محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي علاقات قوية في منطقة الخليج في الإمارات وقطر، فلماذا لا يفكر جهاز الكرة بالنادي الأهلي في خطوة تسويق اللاعب في الخليج لتحقيق أكبر استفاده مالية لتمويل غرامة نادي الزمالك على خليفة تألق اللاعب أمام سموحة ثم أمام الزمالك.

-الأهلي يتحرك لضم مهاجم أجنبي

يتحرك النادي الأهلي لضم مهاجم أجنبي جديد في الوقت الحالي، بالتزامن مع عودة محمد شريف لتسجيل الأهداف، ولذلك يبقى اقتراح تسويق اللاعب في الخليج بمثابة الإنقاذ لمستقبل محمود كهربا للتخلص من غرامة الزمالك على أن يعود للقلعة الحمراء في نهاية الموسم أو بعد موسم ونصف.

-التخلص من مأزق الراتب

استمرار محمود كهربا مع النادي الأهلي يجعله معرض للإيقاف في ظل تحركات الزمالك في هذا الملف، ورفض التقسيط، بالتزامن مع دفع القلعة الحمراء راتب اللاعب دون المشاركة في الفترة الماضية، ولكن حال الانتقال للخليج سوف يقل الضغط على القلعة الحمراء في هذا الملف.

فهل يستغل جهاز الكرة بالنادي الأهلي، تألق محمود كهربا ويكون هناك تحركات لدعم ومساندة اللاعب للتخلص من أكبر أزماته خارج المستطيل الأخضر من خلال محاولة احضار عرض خارجي له في هذا التوقيت لإنهاء مشكلة غرامة الزمالك للأبد؟.

شاهد أيضاً..

كأس العالم للأندية| مارسيل كولر يحدد 22 لاعبا في قائمة الأهلي +القناص الأجنبي الجديد

مبوانا علي ساماتا.. 6 معلومات عن صفقة الأهلي المحتملة من الدوري التركي “فيديو”

تقارير تركية : الأهلي على رادار ضم مهاجم أستون فيلا الإنجليزي

حازم إمام يكشف عن لقطة كولر الذهبية التي ساهمت في ثلاثية القمة.. ويصرح: لم أتوقع ما فعله كهربا

بعد التألق في القمة.. هاني حتحوت يحرض على إيقاف محمود كهربا بسبب لقطة جماهير الزمالك

أيمن يونس: الأهلي كسب 4 لاعبين جدد عقب مواجهة القمة.. وانتظروا الأحمر في المونديال

الأهلي : إنفراجة قريبة في أزمة كهربا.. ولا تراجع عن هذا الملف

هل تراجع الأهلي عن صفقة المهاجم الصريح بعد تألق كهربا وشريف في القمة؟.. مصدر يكشف

شاهد أيضاً

كما إنفردنا.. كولر الغامض يلهب الحماس بتشكيل جديد لمواجهة ريال مدريد

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، التشكيل الذي يخوض مباراة …