fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

اقتربت نهايته.. عرض أوروبي مغري لنجم الأهلي والإدارة توافق على رحيله

يمتلك الموزمبيقي لويس ميكسوني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدد من العروض، للرحيل عن الفريق الأحمر، خلال مطلع الموسم الجاري، حيث يمتلك اللاعب عرضين، أحدهما من أوروبا والثاني من الخليج.

وعلم “الأهلي نيوز”، أن لويس ميكسوني، يمتلك عرضا من أوروبا، حيث استقر مجلس إدارة النادي الأهلي، على بيع اللاعب، في حالة وصول العرض بشكل مناسب من الناحية المادية سيوافقون على رحيل اللاعب، والتعاقد مع أحد الصفقات الأجنبية القوية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة، أن سيد عبدالحفيظ طلب من ريكاردو سواريش، سرعة التعجيل في حسم عدد من قراراته وقديم ملف الراحلين والمتواجدين داخل الفريق الأحمر، لتسويقهم خلال الفترة المقبلة، والترتيب للمرحلة المقبلة، بشأن التعاقد مع صفقات جديده.

وانتشرت عدد من التقارير والانباء، داخل الشارع الرياضي، تفيد، بوجود عدد من العروض إلى ميكسوني، حيث ان اللاعب يمتلك عرضًا من الهلال السوداني، وسيمبا التنزاني فريقه السابق، حيث رفض الفريق الأحمر، تلك العروض، ولم يتاخذ اي قرار بشأنها حتى الأن.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، مساء اليوم الأثنين، استعدادًا لمواجهة فاركو، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وعقد سواريش، جلسة فنية مطولة مع اللاعبين، لتصحيح الاخطاء التي وقعوا فيها خلال مواجهة المقاولون العرب، ومعالجتها، بجانب دراسة عدد من نقاط القوة والضعف لدى فريق فاركو، لاستغلالها والصحول على الثلاث نقاط، خلال المباراة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فاركو، في الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستقام على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …