الإثنين , 6 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

الأزمة لم تنتهي يا بيبو.. تصرف مثير من موسيماني يكتب نهاية كهربا في الأهلي

يبدو أن توابع الأزمة بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، ومحمود كهربا جناح القلعة الحمراء لم تنتهي حتى هذه اللحظة رغم تدخل محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء في أكثر من مناسبة خلال الفترة الماضية من أجل تقريب وجهات النظر بين اللاعب والمدير الفني.

بداية أزمة محمود كهربا مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني كانت في لقاء طلائع الجيش بمسابقة الدوري الممتاز، وقام جناح القلعة الحمراء بالخروج عن النص ضد مدربه، ليقرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة فرض غرامة كبيرة على اللاعب وإيقافه لمدة شهر.

 

منذ هذا التوقيت ابتعد محمود كهربا بشكل كبير عن المشاركة في المباريات مع النادي الأهلي، وأصبح من العناصر التي يدفع بها في الدقائق الآخيرة من عمر المباريات وليس بشكل أساسي، وهو ما دفع الخطيب في أكثر من مناسبة لعقد جلسة مشتركة بين بيتسو وكهربا لتصفية الأجواء وحل الخلافات.

-ما الجديد في الأزمة؟

خلال الفترة الماضية، حصل محمود كهربا على وعد من جانب الجهاز الفني للقلعة الحمراء بالحصول على فرصة المشاركة في المباريات وذلك بعد انتقال طاهر محمد طاهر الجناح الأيسر الأساسي للفريق إلى المنتخب الأوليمبي تحت قيادة شوقي غريب وخوض المواجهات الصعبة المنتظرة أمام اسبانيا والأرجنتين واستراليا.

-هل ينفذ موسمياني وعده؟

علم “أهلي نيوز” أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، لا يفكر في منح الفرصة للاعب محمود كهربا في التشكيل الأساسي خلال المباريات المقبلة، رغم ابتعاد طاهر عن صفوف الفريق.

المفاجأة التي يفكر بها موسيماني هي مشاركة علي معلول في مركز الجناح الأيسر، وهي الضربة الموجعة التي يفكر بها مدرب الأهلي ضد محمود كهربا والتي قد تغضب اللاعب حال تنفيذها، حيث ستكون بمثابة عدم اقتناع بقدرات وامكانيات اللاعب رغم الخبرات الكبيرة التي يمتلكها.

محمود كهربا صاحب الـ27 عاما لعب مع النادي الاهلي في الموسم الحالي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني 26 لقاء وتمكن من تسجيل 7 أهداف وصناعة هدف، وذلك بواقع 1160 دقيقة.

جدير بالذكر أن محمود كهربا كان يمتلك العديد من العروض الخليجية في الفترة الماضية، ولكنه قرر التراجع عن التفكير في العروض بعد محاولات الخطيب لحل أزمته مع موسمياني، فهل يعود كهربا للتفكير في عروض الخليج من جديد؟.

شاهد أيضاً

أول تعليق من محمد صلاح بعد إقالة البدري.. ورد فعل حسام حسن يثير ضجة كبيرة

علّق الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي على قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *