fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022

الأعلى داخل غرفة الملابس.. الأهلي يمنح لاعبه راتب خيالي للبقاء ونجم الأحمر يوافق على الاستمرار

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على رفع قيمة عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم، ليصبح الأعلى داخل صفوف النادي بالفترة المقبلة.


وقرر مجلس الإدارة الحمراء، تعديل عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق خلال الفترة القليلة المقبلة بعدما عقد مسئولو القلعة الحمراء أكثر من جلسة مع الحارس الدولي خلال الفترة الماضية.


وكان النادي الأهلي اتفق مع الحارس الدولي خلال الجلسة الأخيرة، على عدم الرحيل وإغلاق هذا الملف رغم أن العروض كانت مُغرية للغاية من أندية عربية وأوربية.


ويعتبر الشناوي واحد من أهم لاعبي الأهلي بالفترة الماضية، بالإضافة إلى أنه قائد الفريق وله دور بارز في تحقيق البطولات المحلية والقارية على مدار الفترة الماضية.

إقرأ أيضًا:

الأهلي يرد عبر Ahly News على مزاعم فرج عامر بشأن التعاقد مع نجم سموحة: بياع شاطر


وأبدى الشناوي موافقته على الاستمرار داخل الأهلي ورفض الكثير من العروض سواء من أندية محلية الموسم الماضي عندما وصله عرضًا من بيراميدز أو من أندية خليجية مثل النصر السعودي التي وصل بعضها إلى إغراء الحارس بمنحه ما يقرب من 50 مليون جنيه سنويًا.


وحصل الشناوي على وعد من إدارة النادي على رفع قيمة راتبه السنوي إلى 18 مليون جنيه ليصبح الأعلى راتبًا داخل غرفة ملابس التتش.


ونجح الشناوي في التتويج مع الاهلى بخمسة ألقاب للدوري الممتاز وبطولتين كأس مصر وبطولتين للسوبر المحلي ولقبين لدوري الأبطال الإفريقي ولقب للسوبر الافريقي بجانب برونزية كأس العالم للأندية.


على جانب آخر يبحث الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، عن تدعيم مركز حراسة المرمى بالتعاقد مع حارس جديد ليكون بديلًا للشناوي بالفترة المقبلة.


ودخل الأهلي في مفاوضات مع المهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز سبورت، والذي فشلت معه المفاوضات بعد مغالاة ناديه المادية، فيما تفاوض مع محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش، إلا أن تمسك ناديه بخدماته حال دون إتمام الصفقة.


وتأتي رغبة بيتسو موسيماني في تدعيم مركز حراسة المرمى، خاصةً لعدم اقتناعه بخدمات علي لطفي الحارس البديل واقتراب مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الشاب، من الخروج على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من أجل الحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسي.

شاهد أيضاً

ميكالي يكشف عن اللاعب المصري الذي يترقب تدريبه.. وانضمام ثنائي أهلاوي إلى طاقمه المعاون

انتهى المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر …