الأربعاء , 19 يناير 2022
أخبار عاجلة

الألعاب الأخرى تثلج صدر الخطيب وتهتف له في رسالة قوية ومؤثرة من نوع آخر

أعلن فريق الصباح بالنادي الأهلي ،دعمه وتأييده لقائمة محمود الخطيب في انتخابات الأهلي المقرر إقامتها يوم 26  نوفمبر المقبل.

 

جاء ذلك خلال حفل الإفطار الذى أقامه فريق الصباح اليوم الجمعة بمقر النادى بالجزيرة، وحضره محمود  الخطيب رئيس النادى  وأعضاء قائمته ، وسط هتافات أعضاء فريق الصباح للقائمة.

 

وشارك عدد كبير من رموز النادي الأهلي وعلي رأسهم  الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأسبق للتأكيد على دعمه لقائمة الخطيب.

 

وأعلن حسين عنان كابتن فريق الصباح خلال كلمته أن فريق الصباح وأعضائه وأسرهم البالغ عددهم ٦٦٧ أسرة، يؤيدون  قائمة الخطيب في الانتخابات المقبلة.

 

وأكد كابتن فريق الصباح أن وجود الخطيب رئيس للنادي الأهلي هو امتداد طبيعي للكابتن حسن حمدي ومن قبله كابتن صالح سليم والفريق مرتجي،  ودعمه وقائمته بالكامل في الانتخابات القادمة هو تأكيد على استمرار مسيرة نجاحات النادي في كافة المجالات.

 

وحرص الخطيب على التقاط الصور التذكارية مع أعضاء فريق الصباح وأسرهم، وتبادلوا الرؤي والمقترحات حول مستقبل النادي خلال الأربع سنوات القادمة.

 

وزارت القائمة فرق النشاط الرياضي والأكاديميات الخاصة بالألعاب المختلفة على رأسها الطائرة والسلة ظهر اليوم الجمعة بمقر النادي بالجزيرة.

 

والتف أعضاء الجمعية العمومية للنادي حول  أعضاء قائمة الخطيب لإعلان دعمهم وتأييدهم وحرصوا علي التقاط الصور التذكارية والتحاور معهم حول البرنامج الإنتخابي للقائمة ورؤيتها الاستراتيجية لمستقبل النادي خلال الأربع سنوات المقبلة.

 

وأثنت لجنة الرواد على اختيار مي عاطف ضمن القائمة على مقعد تحت السن، مؤكدين أنها نموذج مشرف لكونها بطلة حصلت على العديد من الألقاب للأهلي في السباحة إلى جانب دراستها للهندسة المعمارية مما يجعلها جديرة بالحصول على ثقة الجمعية العمومية.

وكشف محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن اهتمام قائمة الخطيب بالشباب في المرحلة المقبلة ضمن خطة الدولة لتعظيم دور الشباب والاستفادة من طاقاتهم الخلاقة، باعتبارهم قادة للمستقبل وتعمل دائماً على توظيفهم في شتى المجالات والتخصصات وهو ما يقوم الأهلي بتنفيذه أيضاً.

 

وأكد الكابتن الخطيب خلال جولاته الانتخابية على ضرورة اختيار القائمة بالكامل خلال عملية التصويت في الانتخابات للحفاظ ‏على استقرار الأهلي.

 

ويهدف “بيبو” إلى مواصلة العمل من أجل تحقيق نهضة شاملة للنادي من خلال مجلس متجانس قادر على الوفاء بتطلعات الأعضاء تحت شعار القائمة وهو ” فريقنا واحد .. هدفنا واحد”.

شاهد أيضاً

عاجل.. ميدو يكشف مفاجأة عن المنتخب الوطني قبل مباراة السودان

يرى أحمد حسام ميدو مقدم البرامج الرياضية ولاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم …