fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

الأمل عليكم ومافيش غيركم.. تفاصيل شائكة في حديث موسيماني مع ثنائي الأهلي قبل نهائي دوري الأبطال

حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة خاصة مع ثنائي الفريق، قبل خوض المران الأخير استعدادًا لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وانفرد المدير الفني، بكل من محمد مجدي قفشة ومحمد شريف ثنائي الهجوم، في جلسة خاصة ومنحهما بعض التعليمات الأخيرة.

وأكد المدير الفني خلال جلسته مع الثنائي، على ضرورة التعاون فيما بينهما وأن يكون هناك تنسيق من حيث اللعب في ظهر دفاع كايزر شيفز، بالمباراة المرتقبة.

وطالب المدير الفني، لاعبه قفشة بالعمل على تمرير الكرة إلى شريف في ظهر الدفاع على أن يستغلها الأخير في أن يكون في مواجهة مباشرة مع المرمى ويهدد مرمى الفريق الجنوب إفريقي.

من ناحية أخرى، شدد المدير الفني على الثنائي ضرورة التحرك الواعي بدون كرة وعدم الخضوع للرقابة المتوقع أن يفرضها دفاع كايزر تشيفز عليهم من أجل الهروب من الرقابة، على أن يستغل المساحات التي سيخلقها ضغط الأهلي في الوصول لمرمى الفريق الجنوب إفريقي.

وينتظر عشاق كرة القدم في كل مكان بالقارة السمراء وعشاق النادي الأهلي على وجه الخصوص، مباراة قوية تجمع الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، ضد كايزر شيفز الجنوب إفريقي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى المارد الأحمر لإحراز اللقب للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي، بعدما توج باللقب الموسم الماضي على حساب الزمالك غريمه التقليدي، بهدفين مقابل هدف وحيد.

وتأهل النادي الأهلي للمباراة النهائية عقب تغلبه على الترجي الرياضي التونسي بنتيجة برباعية دون رد بمجموع المباراتين، فيما تأهل كايزر شيفز الجنوب إفريقي، على حساب الوداد البيضاوي المغربي، بعد الفوز بهدف دون رد بمجموع المباراتين.

ومن المنتظر أن يتأهل الفائز بلقب دوري أبطال إفريقيا، إلى نهائيات كأس العالم للأندية والمقرر لها في العاصمة القطرية الدوحة بنهاية العام الجاري.

وشارك المارد الأحمر في كأس العالم للأندية الأخيرة والتي أقيمت في قطر، ونجح في تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية على حساب بالميراس البرازيلي، بركلات الترجيح.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، أسند المباراة إلى الحكم البوروندي باسيفيك ندابيهاو ينمانا، وحددت جميع أفراد الطاقم المعاون.

الطاقم المساعد للحكم البوروندي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021 هم، إلفيس نيجوجوي ولي أوكيلو مساعدين، فيما يتولى مسؤولية الحكم الرابع أتوجو كاستان، على أن يتواجد كل من رضوان جيد وزكريا برينسي، في غرفة تقنية الفيديو.

 

شاهد أيضاً

تشكيل ريال مدريد أمام الأهلي.. فينسيوس وفالفيردي ورودريجو في الهجوم

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن التشكيل الرسمي للقاء الأهلي،في نصف …