fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

الأمور تتأزم.. صدام جديد بين مارسيل كولر ونجم الأهلي [كواليس مثيرة لأول مرة]

وقع صدام جديد بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في ظل استعباد اللاعب بشكل دائم من تشكيل الفريق الأحمر، وغيابه عن المباريات الكبرى التي يخوضها الفريق، وتهميش دوره لاسيما أنه يعد واحد من كباتن الفريق، حيث قرر مارسيل كولر، تجميد رامي ربيعة، داخل النادي الأهلي، وغيابه عن التشكيل الأساسي، واستبعاده بشكل دائم من قائمة الفريق.

 

وقال مجدي عبد الغني، نجم الكرة المصرية السابق، أن علاقة رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي توترت بالمدرب السويسري مارسيل كولر، بسبب خروج الأول من حسابات الأخير تماماً، وغيابه عن المباريات والمشاركات بشكل أساسي، بجانب استبعاده من القائمة، ليبدي اللاعب غضه الشديد داخل القلعة الحمراء، ويطالب وكيله بضرورة بحث العديد من العروض خلال الفترة المقبلة.

 

ولم يظهر رامي ربيعة مع الأهلي منذ أن تولى كولر تدريب الفريق قبل أسابيع ، وهو ما أثار غضب اللاعب الذي يُعد كباتن الأهلي مع محمد الشناوي وأيمن أشرف، حيث أبدى ربيعة غضبه من تجاهل كولر التام له وعدم الإستعانة به في أي مباراة رغم إنه أنهى الموسم الماضي بشكل جيد بشهادة الجميع على حد قوله.

 

وزادت ثورة رامي ربيعة ضد كولر بسبب إستبعاد الأخير للأول من رحلة الفريق الأخيرة للأمارات لخوض مباراة السوبر المحلي أمام الزمالك حيث كان  ربيعة يأمل في التواجد مع الفريق من أجل الإحتفال باللقب حتى لو لم يكن له دور في المباراة لكن كولر رفض سفر اللاعب الأمر الذي أثار غضبه منذ ذلك الوقت حتى الان.

 

وانتظما رامي ربيعة وعمرو السولية، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جانب من التدريبات البدنية والجماعية للفريق والتي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن «ربيعة» و«السولية» شاركا في جانب من التدريبات الجماعية، في إطار المرحلة الأخيرة للتأهيل من الإصابة التي تعرض لها الثنائي خلال الفترة الماضية، حيث عانى «ربيعة» من شد خفيف في عضلات البطن فيما اشتكى «السولية» من إصابة فى العضلة الأمامية.

 

 

شاهد أيضاً

مش لقي فرقة.. كواليس تعاقد نادي درجة تانية مع حسام عاشور خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى تعاقد حسام عاشور، …

تعليق واحد

  1. يعنى الذمة اللى كاتب الخبر ده
    ينفع نزل اى خبر مهما كان الخبر ده صحيح ولا لا على لشان مقشة