fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

الأنجولي ديلسون كاموني.. شاهد مهارات وأهداف الوافد الجديد في الدوري المصري

أفضل 5 وجهات في آسيا...
أفضل 5 وجهات في آسيا للبدو الرقمي

أعلن نادي أسوان في الساعات القليلة الماضية الحصول على توقيع اللاعب الأنجولي ديلسون كاموني مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي لوبيتو الناشط في الدوري الدرجة الأولى بأنجولا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانتهى عقد النجم الأنجولي مع فريق لوبيتو بنهاية الموسم المنصرم لينجح في الأخير النادي النوبي في التعاقد معه في إطار خطة تدعيمات الأخير قبل إنطلاق الموسم الجديد بعد صعوده مٌجدداً لدوري الأضواء والشهرة.

ووقع اللاعب على عقود انضمامه لصفوف نادي أسوان لمدة موسمين في حضور كلا من إيهاب منصور عضو مجلس إدارة النادي وهيثم عرابي المدير الرياضي.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏

ديلسون كاموني يٌعتبر من هدافي الدوري الأنجولي في الموسم الماضي حيث احتل المرتبة الرابعة برصيد 12 هدفا مع فريقه لوبيتو ليلفت أنظار العديد من الأندية تجاه للتعاقد معه قبل أن ينجح فريق زهرة الجنوب في التوقيع مع القناص الإفريقي.

ويمتلك اللاعب أيضاً مهارات فنية وبدنية رائعة نالت إشادة الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي أسوان بقيادة ربيع ياسين الذي طلب بسرعة التعاقد معه في الصيف الحالي لتعزيز الشق الهجومي بزهرة الجنوب 

وأصبح ديلسون كاموني الصفقة السادسة عشر التي يتعاقد معها أسوان في الصيف الحالي بعدما ضم كلا من الجابوني ماليك إيفونا ومحمود عبد الحكيم والمغربي أحمد بلحاج وإبراهيم عايش ومحمد صابر وعبد الرحمن العشري وميدو العطار والليبي محمود بن والي وصابر الشيمي وميدو مصطفى ومحمد حمدي زكي وجمال السعيد وإسلام صلاح وعماد فتحي.

شاهد أيضاً

آخر كلام| سيراميكا يحسم اتفاقه مع نجم الأهلي لخلافة صالح جمعة

وصلت مفاوضات سيراميكا كليوباترا مع نجم النادي الأهلي ، إلى مرحلة متقدمة خلال الساعات الماضية …