fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022

الأهلاوية ينزعجون من أول قرارات سواريز.. ضم هذا العضو للجهاز الفني الجديد

أبدى قطاع عريض من مشجعي النادي الأهلي إنزعاجهم من فكرة ضم هذا العنصر إلى الجهاز الفني الجديد، بوازع من البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للفريق الأحمر.

ويصر المدير الفني الجديد على ضم 3 مساعدين معه في الصفوف، بالإضافة إلى اختيار مدرب حراس جديد يدعى باولو لوبو بدلاً من ميشيل يانكون الذي تعاقد معه الأهلي بعد رحيل السويسري رينيه فايلر المدير الفني الأسبق للفريق.

وقرر سواريز أن يضم كل العناصر التي أشار لها، ومنح النادي الأهلي التفكير في مصير ميشيل يانكون مدرب الحراس الحالي، والذي يكن كل الحب للنادي الأهلي.

جاء القرار من قبل سواريز لتعترض جماهير النادي الأهلي الغفيرة على رحيل ميشيل يانكون من الفريق، مصرين على بقاؤه خلال الفترة الجارية، لما يحمله من حب وتربطه علاقة كبيرة بجماهير النادي الأهلي.

إقرأ أيضاً:

تحمل الأزمات من اليوم الأول.. تفاصيل المكالمة الصادمة بين الأهلي وسواريز

وشددت الجماهير على ضرورة اتخاذ إدارة الأهلي القرار الحاسم بالإبقاء على “يانكون” بجانب سامي قمصان وسيد عبدالحفيظ المدرب المساعد ومدير الكرة على الترتيب، وذلك خلال مساعي النادي الأهلي إلى الحفاظ على قوام المميزين من الأجهزة السابقة.

ويرغب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الإبقاء على “يانكون” خلال الفترة الجارية، في ظل التفاوض الجاري بين المدير الفني الجديد وإدارة النادي الأهلي في الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة باستقدامه إلى النادي الأهلي.

وساهم “يانكون” في تطوير مستوى حراس المرمى في النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، حيث منح الشناوي العديد من التعليمات، وكان سبباً في استفاقة علي لطفي في كثير من المباريات التي غاب عنها الشناوي.

وكان “يانكون” كلمة السر في تألق وإجادة مصطفى شوبير خلال الفترة الأخيرة وظهوره بمستوى لائق على الصعيد الفني والبدني والذهني، خاصة بعد المباريات القوية التي قدمها مع القلعة الحمراء، وانتزعت آهات وإشادة الجماهير من كل صوب وحدب.

شاهد أيضاً

ميكالي يكشف عن اللاعب المصري الذي يترقب تدريبه.. وانضمام ثنائي أهلاوي إلى طاقمه المعاون

انتهى المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر …