fbpx
الإثنين , 26 فبراير 2024

الأهلي أم الاحتراف.. قرار تاريخي من المنتظر أن يرتدي القميص الأحمر في يناير

أبدى نجم الدوري المصري تمسكه بالانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء في الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل الحاجة الماسة لجهوده وتمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المدافع عمر فايد موهوب المقاولون العرب، ينتظر التواصل الرسمي النهائي من قبل الفريق الأحمر للحصول على خدماته بشكل نهائي.

 

الأكثر مشاهدة:

مقابل 4 ملايين دولار.. العرض الأخير من الأهلي لضم المهاجم الذهبي

مهارات قوية وأهداف لا تصدق.. شاهد صفقة هجوم الأهلي الجديدة في الشتاء

كأس العالم للأندية| مارسيل كولر يحدد 22 لاعبا في قائمة الأهلي +القناص الأجنبي الجديد

مبوانا علي ساماتا.. 6 معلومات عن صفقة الأهلي المحتملة من الدوري التركي “فيديو”

تقارير تركية : الأهلي على رادار ضم مهاجم أستون فيلا الإنجليزي

حازم إمام يكشف عن لقطة كولر الذهبية التي ساهمت في ثلاثية القمة.. ويصرح: لم أتوقع ما فعله كهربا

 

وأضاف المصدر، أن الفريق الأحمر مازال يسعى إلى حسم انضمام اللاعب الذي رصدت إدارة الأهلي مبلغ 15 مليون جنيه بشكل مبدئي لضمه، وشدد اللاعب في فترة سابقة على أنه يريد الحصول على التجربة الأهلاوية ويتمسك بالانضمام للأهلي.

 

وشدد المصدر، على أن المدافع عمر فايد شدد على أنه يرغب في التواجد مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة من أجل اللعب بشكل أفضل، رافضاً خوض تجربة الاحتراف الخارجي عن التواجد في الفريق الأحمر.

وأوضح المصدر، أن فايد كان يمتلك العديد من العروض الخارجية من أجل الرحيل إلى الصفوف الأوروبية، ولكنه رفض من أجل ارتداء قميص الأهلي، في ظل استمرار المفاوضات مع المقاولون العرب.

 

وطالبت إدارة ذئاب الجبل الحصول على 20 مليون جنيه، ووضع بند إعادة البيع إلى الخارج مرة أخرى، وذلك من أجل تحقيق أفضل عائد من جراء الانضمام إلى الفريق الأحمر، في ظل الصفقة المميزة.

النادي الأهلي بحث مع كولر العديد من اللاعبين المميزين، ويرى المدير الفني أن فايد أحد أفضل اللاعبين الذين يجب أن يحصل الفريق عليهم خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الأحمر يسعى إلى تحقيق أفضل الآليات على الصعيد الدفاعي في ظل الإصابات المتكررة.

شاهد أيضاً

عاجل.. تركي آل شيخ يخضع لضغوط محمود الخطيب في السعودية!

أبدى تركي آل شيخ، مستشار هيئة الترفيه السعودي، الخضوع للضغوط التي فرضها الكابتن محمود الخطيب، …