fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الأهلي أم الزمالك من الأحق بالمشاركة.. تعرف على موعد مباراة كأس السوبر المصري السعودي وكل المعلومات

أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، وهي الجهة المسؤولة عن تنفيذ المشاريع والبنية التحتية من أجل استضافة كأس العالم قطر ٢٠٢٢، حيث أن ستاد لوسيل، سيحتضن كاس سوبر لوسيل، بين بطل الدوري المصري والدوري السعودي.

وتقام المباراة بين بطل الدوري السعودي وهو الهلال السعودي، وبطل الدوري المصري، الذي لم يتحدد بعد، حيث أصبحت المنافسة بين الأهلي والزمالك، وفي الجولات الأخيرة سيتحدد الطرف الثاني، لاسيما أن المباراة ستقام على ستاد لويسل، يوم التاسع من سبتمبر المقبل.

ويقع الاستاد الجديد في مدينة لوسيل العصرية، على مسافة 15 كلم إلى الشمال من العاصمة القطرية الدوحة، ويستضيف مباريات في جميع مراحل منافسات مونديال قطر 2022، بداية بمباراة الأرجنتين والسعودية في 22 نوفمبر، وختاماً بنهائي البطولة يوم 18 ديسمبر، تزامناً مع احتفالات قطر باليوم الوطني.

روعي في إنشاء سقف الاستاد عنصر الاستدامة، حيث جرى تشييده باستخدام مادة متطورة معروفة باسم “بي تي إف إي”، تحمي الاستاد من الرياح والأتربة، وتسمح في الوقت نفسه بدخول قدر كاف من ضوء الشمس الضروري لنمو العشب في أرضية الملعب، إضافة إلى توفير الظل لتخفيف الضغط على تقنية التبريد المستخدمة في الاستاد.

شاهد أيضاً

قرار صارم داخل الأهلي.. كولر يحدد أول الراحلين بنهاية الموسم

شهد الساعات القليلة الماضية، وجود قرار صارم وقوي من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني …