fbpx
الأحد , 21 أبريل 2024

الأهلي بالزي التقليدي غداً وتكريم خاص لبعثة الرجاء المغربي

عقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والرجاء المغربي اليوم الجمعة بمقر النادي بالجزيرة، بحضور مندوبي الفريقين، وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم، حيث حضر الاجتماع الفني الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والطاقم الإداري للفريقين، حيث تمت مناقشة كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، والتأكيد على كافة الضوابط التي حددها الاتحاد الإفريقي.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، فيما يرتدي فريق الرجاء زيه المكون من اللون الأخضر كاملًا.

وكان محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، في استقبال وفد نادي الرجاء المغربي الشقيق خلال زيارته مقر الأهلي بالجزيرة، والتي جاءت تزامنًا مع ترتيبات المباراة المرتقبة بين الفريقين غدًا السبت في ذهاب الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ضم وفد الأشقاء كلًّا من مهدي عفير رئيس البعثة، وخالد فكرني نائب رئيس النادي، وحمزة سائري مدير النادي، ولحسيني عبد الفتاح رئيس اللجنة التنظيمية بالنادي.

ورحب محمد الغزاوي بوفد نادي الرجاء المغربي، مؤكدًا على العلاقات الوطيدة بين الناديين التي لا تتوقف على نتيجة أي مباراة، انطلاقًا من روابط الأخوة التي تجمع الأهلي والأندية المغربية. فقد وجد فريق الأهلي كل الدعم والمساندة من كل الجماهير المغربية العزيزة أثناء المشاركة في كأس العالم للأندية في فبراير الماضي.

وجدد الغزاوي التأكيد على استعداد النادي لتلبية كافة متطلبات بعثة نادي الرجاء، وتوفير سبل الراحة للفريق وجماهيره التي سوف تحضر المباراة.

وفي ختام الزيارة قدم الغزاوي درع وعلم النادي وقميص الفريق إلى نائب رئيس بعثة نادي الرجاء، الذي بدوره قدم هو الآخر درع وقميص الفريق المغربي ونسخة من كتاب «ملحمة الرجاء».

إقرأ أيضاً:

كولر يعتمد على الثلاثي الخطير لسحق الرجاء المغربي مبكراً

مدافع محلي مفاجأة يدخل حسابات كولر في الانتقالات الصيفية.. تابع التفاصيل

ميشيل يانكون يتخذ إجراء جديد مع محمد الشناوي.. تابع التفاصيل

تصريحات تاريخية من أحمد حسام ميدو عن واقعة إيقاف محمود كهربا

عاجل.. صفقة الأهلي الإفريقية مهددة بالفشل لأسباب غير مادية!

ليس عمر كمال عبد الواحد.. صفقة جديدة تدخل حسابات الأهلي لتدعيم الجبهة اليمنى

الأهلي يكشف الحقائق حول اقتراب الفريق من التعاقد مع الثنائي الهجومي

كولر يرفض منح المهاري الفرصة الثانية ويتمسك برحيله نهاية الموسم

نجم الأهلي يطالب بتنفيذ وعد الإدارة معه.. وكولر يعترض

ما قصة أزمة خالد عبد الفتاح في الأهلي؟ كواليس الحكاية

كما إنفردنا من قبل.. نجم الأهلي يتخذ موقف جديد في مفاوضاته مع الزمالك

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الرجاء المغربي، في الساعة التاسعة مساء غدا السبت، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

كاف يتسبب في إجراء مزدوج ضد الأهلي عقب مواجهة مازيمبي.. العشوائية مستمرة

اثار قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” غضب عارم داخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب …