fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

الاستغناء عن عدد من نجم الأهلي أبرزهم في الدفاع وإعطاء الضوء الأخضر لرحيل أسد خط الوسط

خسر فريق الأهلي لكرة القدم بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب نظيره الوداد المغربي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب، مساء أمس الإثنين.

 

 

 

وفقد الأهلي حسم التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي والحادية عشر في تاريخه، بينما أضاف الوداد البطولة الثالثة لخزائنه.

 

 

 

وحملت جماهير الأهلي خسارة المباراة لعوامل داخلية وخارجية، الأولى بسبب التشكيل السيء الذي بدء به بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب أفريقي، والثاني بسبب تعنت إدارة الاتحاد الأفريقي ضد الأهلي من أجل إرضاء الوداد.

 

 

ونفى النادي الأهلي حقيقة ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية بشأن الدعوة لاجتماع طارئ بعد خسارة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومناقشة أي أمور فنية أو إدارية تخص الفريق الأول لكرة القدم، وكل ما تردد في هذا الشأن عارٍ تمامًا من الصحة.

 

 

ورغم إعلان الأهلي عدم عقد اجتماعات فنية مع أعضاء الجهاز الفني واللاعبين، إلا أنه من المتوقع رحيل أكثر من لاعب نهاية الموسم بسبب المستوى السيء الذي ظهروا به خلال هذا الموسم.

 

 

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادر موثقة، أنه سيتم عقد اجتماع فني، لمعرفة طلبات موسيماني بالنسبة للاعبين الحاليين والصفقات التي سيتم البحث عنها.

 

 

وأضافت المصادر أنه من ضمن هولاء اللاعبين الراحلين نهاية الموسم، هم طاهر محمد طاهر، لويس ميكسيوني، محمد هاني، اليو ديانج”.

 

وعاب أليو ديانج عدم التركيز والكرات المقطوعة في وسط ملعب النادي الأهلي، حيث لم تصل الكرة بسلام إلى بيرسي تاو في الجانب الهجومي بالأمام.

 

 

 

كما تسبب محمد هاني في الهدف الثاني الذي دخل في شباك الحارس محمد الشناوي، وسط غفلة دفاعية خطيرة، أخرجت الفريق من المباراة تمامًا.

شاهد أيضاً

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

واصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تصريحاته الجدلية بخصوص أحقية فريقه بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية …