الجمعة , 21 يناير 2022
أخبار عاجلة

الأهلي رفض ضم طريد الزمالك.. لجنة التخطيط تكشف أسباب رفض موسيماني

لفت حسين فيصل لاعب الزمالك السابق ونادي سموحة حاليًا الأنظار بقوة بعدما شارك في مباراة منتخب مصر والسودان التي أقيمت أمس في كأس العرب.


واستطاع منتخب مصر الفوز على السودان بخماسية ثقيلة ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر دور المجموعات ببطولة كأس العرب المقامة في قطر حاليًا.


وسجل حسين فيصل هدف وصنع أخر في أول مباراة دولية مع منتخب مصر أمس، بعدما قرر كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة الدفع به في التشكيل الأساسي.


وحصل حسين فيصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر والسودان.




 

ورحل حسين فيصل عن الزمالك بقرار من الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق، حيث سلم قائمة بأسماء خمسة لاعبين من قطاع الناشئين وليس من بينهم لاعب سموحة الحالي.

 


وتم عرض 42 ناشئًا من مواليد 1999 و2000 على كارتيرون، من أجل اختيار 5 لاعبين ليتم قيدهم فى قائمة الفريق الأول، وفقًا للوائح.

 


وكشف أحد المقربين من الأهلي، في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن حسين فيصل كان معروضًا على الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 


وأوضح المصدر، أنه تم عرض حسين فيصل على لجنة التخطيط بإدارة الأهلي من قبل وكيل اللاعب بعد رحيله عن القلعة البيضاء، لكنه لم يكن هناك اقتناع كبير بقدرات صاحب الـ12 عامًا ليوقع مجانًا لفريق سموحة.

 


من جانبه أبدى أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، حسرته وحزنه لرحيل حسين فيصل من قطاع الناشئين للفريق الأبيض.

 

وكتب أمير مرتضى عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “يا خسارة.. حسين فيصل”.




وصرح حسين فيصل في وقت سابق، قائلًا: “الزمالك هو من تخلى واستغني عني مجانًأ، انا حزين للرحيل بهذه الطريقة لأنها كانت غير جيدة، كما أنه هناك مشاكل حدثت بيني وبين وكارتيرون وأسامة نبيه”.

 

وأكد أنه لا يفكر حاليا في مسألة العودة للزمالك، ويتمنى الاحتراف في أوروبا عن طريق سموحة في الانتقالات الصيفية القادمة.

شاهد أيضاً

أول إجراء من كيروش قبل مواجهة مصر أمام كوت ديفوار.. تعرف على موعد اللقاء

تأهل منتخب مصر الوطني لدور الـ16 من منافسات كأس أمم أفريقيا المقامة حاليًا في دولة …