السبت , 25 يونيو 2022

الأهلي على صفيح ساخن بسبب 5 ملايين دولار ورمضان صبحي في الصورة.. تفاصيل هامة

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى الحصول على كافة الحقوق التي تكفل للفريق الاستقرار خلال الفترة المقبلة على الصعيد المادي، وتحقق لكل اللاعبين الهدوء النفسي الذي سوف ينعكس بلا شك على الأداء المميز داخل الملعب.

ويتعجل مجلس إدارة النادي الأهلي تفعيل القرار الصادر سابقاً من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، واللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية بشأن الحصول على قيمة حصد برونزية مونديال الأندية بعد التغلب على الهلال السعودي برباعية تاريخية.

وقدم النادي الأهلي مشوار طيب للغاية على كافة الأصعدة في البطولة، واستطاع تحقيق القوة والريادة على الفريق السعودي في المباراة الثالثة بعد التغلب على مونتيري المكسيكي بهدف دون رد والخسارة من بالميراس والفوز بالمركز الثالث على الهلال السعودي.

ويتمسك مجلس إدارة النادي الأهلي بسرعة الحصول على 2.5 مليون دولار قيمة حصد البرونزية للمساهمة في الالتزامات التي على الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة تجاه اللاعبين وتطوير القطاعات بكل قوة.

وعلى صعيد متصل، يسعى الفريق الأحمر إلى الحصول على 2.5 مليون دولار آخرين، وهي القيمة المتأخرة في الدفعات التي لدى الأهلي من قبل نادي ستوك سيتي الإنجليزي، نظير الحصول على رمضان صبحي لاعب وسط الفريق السابق ولاعب بيراميدز الحالي أثناء انتقاله من الأهلي إلى الفريق الإنجليزي.

وتنتظر الإدارة هذه الأموال الهامة التي تصل إلى 5 ملايين دولار من أجل حسم ملفات هامة في تجديد عقود اللاعبين خلال الفترة المقبلة، والاتفاق على بعض الصفقات وترضية اللاعبين.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى صرف المكافآت والمصرفات التي ليست كثيرة لفريق الكرة ولكن في عدد من القطاعات الأخرى في الكيان الأحمر من أجل المضي بتوازن وإجادة في شتى الألعاب وليس الفريق الكروي فقط.

ويريد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، حسم العديد من الملفات الهامة والرئيسية والحاسمة خلال الفترة المقبلة، بهدف الوصول إلى أفضل العائدات من كل الفرق سواء القدم أو اليد أو السلة والطائرة وغيرها من الألعاب التي تحتاج إلى تدعيمات قوية ورئيسية مهمة.

يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى خطف البطولة الإفريقية “دوري أبطال إفريقيا” الحادية عشر في تاريخه وذلك بعد الحصول على التاسعة الرهيبة والعاشرة من بين أعين الزمالك وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي على الترتيب.

شاهد أيضاً

حل سحري لانشيلوتي..٣ اسباب تعجل برحيل محمد صلاح إلى ريال مدريد

فجرت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص مستقبل الدولي المصري …