fbpx
الخميس , 28 مارس 2024
تدريب الأهلي
تدريب الأهلي

الأهلي قد يوافق على مضض.. فيوتشر يطلب التعاقد مع “مكروه” مارسيل كولر

بدأ نادي فيوتشر بقيادة مديره الفني علي ماهر الاهتمام بضم أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوفه في الموسم القادم من أجل المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية.

وعلم “أهلي نيوز” أن فيوتشر يستهدف التعاقد مع قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والظهير الأيسر أيمن أشرف وذلك بعد استبعاده المٌستمر من جانب السويسري مارسيل كولر من حساباته الفنية في المباريات الأخيرة.

ولم ينال أيمن أشرف إقناع مارسيل كولر على المستوى الفني حيث لم يشارك مع الفريق الأحمر منذ بداية الموسم الحالي عقب عودته من الإصابة التي تعرض لها في أواخر مباريات الموسم الماضي.

أول تعليق من أيمن أشرف على استبعاده من قائمة الأهلي لمباراتي صن داونز و  القطن | المصري اليوم

ومنح مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الضوء الأخضر لإدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب من أجل الموافقة على رحيل قائده بنهاية الموسم الحالي لعدم الحاجة إلى خدماته في الفترة المقبلة.

واستقر مسؤولو الأهلي برئاسة محمود الخطيب على عدم تجديد عقد اللاعب أيمن أشرف بعد خروجه من حسابات أيمن أشرف على أن يتم الموافقة على بيعه بصورة نهائية في حال تلقيه عرضاً مناسباً في الفترة المقبلة.

وأكد الإعلامي أمير هشام في تصريحات متلفزة أنه مازال العموض مسيطراً على موقف الثنائي رامي ربيعة وأيمن أشرف، ورغم التفاوض في البداية مع الأول على التجديد إلا أن وجهات النظر ر بعيدة، وأشرف بنسبة كبيرة لن يتم تجديد عقده.

وقرر مارسيل كولر استبعاد أيمن أشرف من قائمة الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي صن داونز ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

لأول مرة.. مارسيل كولر يكشف لغز تجاهل مشاركة أيمن أشرف - AhlyNews.com -  موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

واستأنف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء تدريباته الجماعية عصر اليوم الخميس بقيادة السويسري مارسيل كولر تدريباته الجماعية اليوم الخميس استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي صن داونز الجنوب إفريقي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا بجوهانسبرج.

وسيلتقي الأهلي أمام بطل جنوب إفريقيا يوم السبت الموافق 11 مارس الجاري في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز

حراسة المرمي: محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ومصطفى شوبير

خط الدفاع: محمد عبد المنعم و رامي ربيعة وخالد عبد الفتاح وعلي معلول وياسر إبراهيم ومحمد هاني ورأفت خليل

خط الوسط: حمدي فتحي و اليو ديانج و أحمد نبيل كوكا و محمد اشرف وحسين الشحات و القندوسي وافشة وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر ومروان عطية وعمرو السولية وبيرسي تاو

الهجوم: محمد شريف وشادي حسين وكهربا.

شاهد الأن.. 

عقب 17 مارس.. الأهلي يوقع مع الثنائي ويستقر على رحيل هؤلاء من صفوفه

أخبار الأهلي.. الخطيب يفتح الباب أمام رحيل محمد مجدي أفشة ويضع اللاعب تحت التقييم لنهاية الموسم

بعد ابعاده من المشهد.. مصطفى يونس يوجه 4 رسائل نارية إلى الخطيب

تفيد بإيه يا ندم؟.. 3 قرارات متأخرة تهدد الأهلي بالإقصاء من دوري أبطال أفريقيا

حدد الروشتة.. مارسيل كولر “يؤمن” موقفه داخل الأهلي ويطلب 5 صفقات في الصيف

شاهد أيضاً

3 تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. والرابع ضمن الحسابات بقوة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على إجراء العديد من …

تعليق واحد

  1. يا خطيب أقطع علاقتك بهؤلاء المنتهزين والخسسة دول رفضوا يسيبوا لك لاعب كان موافق يلعب للاهلى رغم إن 90 % من لاعبوهم أولاد الأهلى ويجب سحب أولاد الهلى منهم وعدم التعامل مع هؤلاء اللى ظهروا علي السطح بفعل عوامل فاسدة