fbpx
الإثنين , 26 فبراير 2024

الأهلي كبير| خالد مرتجي يسلط الضوء على خطوة الخطيب الرائعة عقب لقاء الوداد المغربي

حرص خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، على الإشادة بالخطوة الرائعة التي قام بها محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء خلال رحلة المغرب والتي حسم خلالها الفريق الأهلاوي لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة رقم 11 في تاريخه.

وقال خالد مرتجي في تصريحات عبر صفحته على فيس بوك “لما يكون عندك رئيس محترم  يدير مؤسسة محترمة يصر علي أن من يكون علي منصة التتويج هو رئيس البعثة رغم وجوده  هذا لا يحدث إلا في النادي الأهلي”.

ويشير خالد مرتجي وزير خارجية النادي الأهلي، إلى تصرف الأسطورة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء وذلك بعد أن كلف حسام غالي عضو مجلس الإدارة بخطوة التواجد بمنصة التتويج من أجل توزيع الميداليات على الفريقين.

ويعيش النادي الأهلي حالة من الاستقرار الرائع خلال الفترة الماضية في ظل الاستقرار الإداري الكبير الذي يحظى به الفريق الأحمر.

وحصد فريق الكرة بالنادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر 4 بطولات حتى الآن، وذلك بعد التتويج بالسوبر المحلي مرتين ولقب كأس مصر ولقب دوري أبطال أفريقيا.

وأصبح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في طريقه نحو استعادة لقب الدوري الممتاز في الموسم الحالي.

ويعتبر ترشيح وتواجد مارسيل كولر على رأس القيادة الفنية للنادي الأهلي خلال الفترة الماضية، بعد رؤية فنية قوية من جانب خالد مرتجي أمين صندوق القلعة الحمراء ويجنى الفريق الأحمر ثمار ذلك من خلال النتائج القوية التي يحققها الفريق في المرحلة الماضية، بالتزامن مع الأداء الرائع وتطوير الحالة الفنية لعدد كبير من النجوم.

شاهد أيضاً

كواليس تواصل محمود الخطيب مع حسين لبيب.. كهربا يضرب بقوة

جرت منذ الساعات القليلة الماضية، العديد من التفاصيل الخاصة بتواصل الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي …