fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

الأهلي كبير عليهم| 180 دقيقة تعري بيراميدز وتفضح الزمالك

نجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من تحقيق فوزاً كبيراً على نظيره نادي بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز أهداف النادي الأهلي في شباك السماوي عمرو السولية “هدفين” وأحمد سامي مدافع بيراميدز بالخطأ في مرماه في الدقائق 19 ،69 و94 على الترتيب.

وبهذه النتيجة رفع النادي الأهلي رصيده عند النقطة 27 في المرتبة الأولى بفارق ثلاثة نقاط على أقرب منافسيه غريمه التقليدي نادي الزمالك بينما تجمد نادي براميدز عند النقطة 20 في المرتبة الرابعة.

واشتلعت أجواء هذه المباراة قبل بدايتها وذلك عقب اعتراض نادي بيراميدز على نقلها إلى ستاد “القاهرة الدولي” بعد طلب النادي الأهلي هذا الأمر من الاتحاد المصري لكرة القدم بناءاً على رغبة السويسري مارسيل كولر.

شاهد.. اهداف مباراة الأهلي وبيراميدز.. المارد الأحمر يقبل هدية تماسيح النيل  - محتوى بلس

ورد النادي الأهلي على بيان بيراميدز أن ستاد القاهرة من ضمن الملاعب التي قام بتحدديها المارد الأحمر منذ بداية الموسم الحالي إلى جانب ستاد “الأهلي وي السلام” لخوض مباريات الفريق القاهري عليه في الفترة القادمة.

وزادت الصفحة الرسمية اشتغال تلك المواجهة بعد نشر إحصائية تشير إلى تاريخ مواجهات الأهلي أمام السماوي والتي يتفوق بها الأخير على المارد الأحمر قبل مواجهة مساء أمس الأثنين والتي أٌقيمت على ستاد “القاهرة الدولي”.

وعلى الرغم من استفزازت نادي بيراميدز لنظيره النادي الأهلي من أجل تشتيته في هذا اللقاء إلا أن المارد الأحمر استطاع التفوق بإكتساح على السماوي بثلاثية نظيفة بالإضافة لظهور لاعبو الأخير بأداء سئ وعدم تمكنهم من هز شباك محمد الشناوي.

وفي المقابل تعجب عدد من جماهير الكرة المصرية وخاصةً الحمراء من التصريحات التي أدلى بها بعض رموز نادي الزمالك بعد خسارة الفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء من نادي أسوان بهدفين مقابل هدف في الجولة الـ11 بمسابقة الدوري العام.

الدوري المصري، كواليس أزمة شيكابالا بعد مباراة الزمالك وأسوان

ومن أبرز تلك التصريحات هو الذي يٌنسب لجمال عبد الحميد والذي أكد بأنه سيتابع مباريات فريق أسوان القادمة للتأكد من هذا اللعب القوي الذي ظهر به أمام الزمالك فضلاً عن تصريح جمال حمزة الذي شدد بأنه لاعبو تماسيح النيل سيعانون بدنياً بعد استنزاف طاقتهم كاملة في لقاء الفارس الأبيض.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نادي إنبي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام إنبي يوم الخميس الموافق 5 يناير الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري.

إقرأ أيضاً 

أخبار الأهلي.. الكشف عن الموعد الرسمي لإنطلاق مواجهة إنبي في الدوري

براكين الغضب تهز أركان الزمالك بسبب الأهلي وكولر.. 4 ضربات حمراء قوية

رفضه فيريرا..رد فعل مارسيل كولر على صفقة ضم عبد العزيز يعقوبو

الجبلاية تصدر قرارات نارية بشأن الأندية.. هل لمح اتحاد الكرة لإيقاف القيد داخل الزمالك؟

خيبة أمل.. الأهلي يتلقى أول ضربة موجعة في سوق الانتقالات الشتوية.. كواليس مثيرة

شاهد أيضاً

سيد معوض ينصح كولر ويضع أفضل تشكيل لـ الأهلي ضد مازيمبي.. ويحذر من مشاركة هذا اللاعب

وضع سيد معوض نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، أفضل تشكيل للفريق الأحمر قبلبل مواجهة …