fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الأهلي لـAhly News عن انتقال عبدالله السعيد للزمالك: لينا عنده حق ومش هنسيبه

رد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على أنباء اقتراب عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز سبورت، إلى نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ودخل نادي الزمالك في مفاوضات رسمية مع السعيد لاعب الفريق الأسبق، للحصول على توقيعه وتدعيم صفوفه بالموسم الجديد.


وأكد مصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن مسألة انتقال السعيد إلى الزمالك لا تهم الإدارة في شئ.

 

وأضاف: “نرفض التعليق على الأمر خاصةً أن اللاعب ليس ضمن صفوفنا حتى نعلق على اختياراته المستقبلية في مسيرته الكروية”.

 

واختتم: “لدينا حكم ضد اللاعب بدفع شرط جزائي قيمته 2 مليون دولار حسب عقد انتقاله لأهلي جدة السعودي، وسوف نستمر في ملاحقته حفاظًا على حقوق النادي”.


ولعب عبدالله السعيد ضمن صفوف المارد الأحمر، قبل أن يوقع للزمالك في عام 2018، قبل أن يتراجع ويجدد عقده مع القلعة الحمراء.

 

وفور تجديد عقد اللاعب قام النادي باعارته إلى الدوري الفنلندي، ومن ثم إلى نادي أهلي جدة السعودي، في عقد ثلاثي نص على حصول المارد الأحمر على مبلغ 2 مليون دولار حال انتقاله إلى الدوري المصري.

 

وبعد عام قضاها بين جدران الأهلي السعودي، عاد اللاعب في صفقة مدوية ضمن صفوف بيراميدز سبورت، برعاية ترك آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي.


وأعلن الأهلي في وقت سابق أن الهيئة التحكيمية بمركز التسوية والتحكيم ألزمت عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأسبق واللاعب الحالي لفريق بيراميدز، بأداء مبلغ 2 مليون دولار أمريكي إلى النادي الأحمر.

 

وبات السعيد مطالب بدفع الشرط الجزائي الذي كان منصوصا عليه في تعاقد المبرم بين الأهلي والأهلي السعودي والذي انتقل إليه اللاعب، حيث كان العقد ينص على أن يقوم اللاعب بدفع 2 مليون دولار حال عاد إلى الدوري المصري.

 

وحرك النادي الأهلي في وقت سابق شكوى في مركز التسوية والتحكيم الرياضي من أجل الحصول على المبلغ الذي تم الاتفاق عليه.

 

الاتحاد الدولي لكرة القدم كان قد فض شكوى النادي الأهلي لنادي أهلي جدة، مع إلزام النادي القاهري بدفع مبلغ 15 ألف فرانك سويسري وكان ذلك في شهر أبريل 2020.

شاهد أيضاً

كولر

مارسيل كولر يحرج مازيمبي: لهذا السبب خسر بيراميدز.. وأعلم أفريقيا جيداً

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مجموعة من الرسائل الهامة خلال المؤتمر الصحفي …