fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الأهلي وأوكلاند| مارسيل كولر: سأفتقد بشدة إلى هذا اللاعب.. ومحمود كهربا جاهز بقوة

علق مارسيل كولر المدير الفني السويسري للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على المواجهة المقبلة أمام نادي أوكلاند سيتي في إطار منافسات بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب مشدداً أن هدفه الوصول لأبعد نقطة ممكنة في المسابقة.

وقال مارسيل كولر في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن الجميع ينصب تركيزه حالياً في المواجهة الأولى أمام نادي أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا مشدداً أنه يسعى للفوز.

وأضاف كولر ” لكن لا أحد يعلم كيف ستكون ظروف المباراة حيث أن أوكلاند سيتي منافس قوي، وخاض معسكرا تحضيريا للبطولة في إسبانيا، ولم يتعرض للهزيمة من فريق برشلونة”.

تحقيق أكبر انتصارات ممكنة".. كولر يحدد طريقة إعادة الدوري للأهلي من جديد |  كورة١١

وأشار” هذا الأمر لم يظهر أنه ليس ضعيفا، خاصة أنه يمتلك لاعبين مميزين، لذا فالمباراة لن تكون سهلة على الإطلاق وقائمة الأهلي في هذه النسخة خالية من الإصابات وأن جميع اللاعبين جاهزون لتلك المواجهة”.

وعن جاهزية محمود كهربا ،أجاب ” محمود عبدالمنعم كهربا ضمن قائمة الأهلي في المونديال بينما أحمد قندوسي الوافد الجديد من نادي وفاق سطيف الجزائري خارج تلك القائمة وسأفتقتده بشدة في تلك المواجهة فهو لاعب كبير”.

وشدد” التركيز يسيطر على الجميع سواء الجهاز الفني أو اللاعبين قبل مواجهة الغد، ونفس الأمر سيكون يوم المباراة، خاصة أن التفاصيل الصغيرة هي التي تفرق كثيرا في تلك المواجهات”.

كولر يتدخل في اللحظات الأخيرة.. لماذا أفسد السويسري صفقة الأهلي الجديدة؟ -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

واستمر ” هناك ثقة كبيرة من اللاعبين بأنهم سيكونون في قمة التركيز لتقديم مستوى قوي في اللقاء والأهلي يمتلك مرونة كبيرة بشأن خطط اللعب في المباريات”.

وأنهى حديثه ” تحدد خطة اللعب دائما حسب استراتيجية المنافس وطريقة لعبه، ولدينا القدرة على فرض أسلوبنا في أي مباراة” وأكد أنه لم يحلل كل فرق البطولة؛ لأن التركيز كان منصبا على مواجهة «أوكلاند» غدا فقط لأنها الخطوة الأولى في مشوار الفريق بالبطولة.

إقرأ أيضاً 

بعد تعثر ضم الأجنبي.. مارسيل كولر يحدد اسم مهاجم الأهلي الأساسي في مونديال الأندية

اللقطة الألمانية والبرازيلية السابقة تلوح في الأفق| كارثة سبب استبعاد كريستو وسافيو من مونديال الأندية

نائب رئيس فيوتشر: رفضنا انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى الأهلي

دليل جديد| ميتلاند الدنماركي يمهد لانتقال إمام عاشور إلى الأهلي ويرفض طلب الزمالك

” ليست رؤية فنية”.. سر استبعاد سافيو الحقيقي من قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية

المدرب قاله انا معرفكش.. كواليس طرد نجم الأهلي

رسمياً بالأسماء.. مارسيل كولر يكشف عن قائمة الأهلي في مونديال الأندية

كأس العالم للأندية.. مارسيل كولر يقرر استبعاد كريستو وسافيو وأشرف

هل يضحي الأهلي بالدبابة الإفريقية لضم موليكا من بشكتاش التركي؟ مصدر يجيب

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …