fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

الأهلي والمصري| عودة طاهر وحمدي وتأجيل عودة تاو وغموض موقف المقاتل ومصير الصفقات

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المقبلة أمام نظيره نادي المصري البورسعيدي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام المصري البورسعيدي الذي يقوده فنياً حسام حسن يوم الخميس المقبل الموافق 12 يناير الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري.

واستقر مارسيل كولر على إضافة أسماء جديدة في قائمة المارد الأحمر المقرر الإعلان عنها في الساعات الماضية لمواجهة المصري البورسعيدي ببطولة الدوري المصري وذلك بعد استعادة الفريق القاهري عدد من اللاعبين بعد شفائهم من الإصابة.

وقرر مارسيل كولر الإستعانة باللاعب طاهر محمد طاهر جناح النادي الأهلي بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً وأدت إلى استبعاده من المشاركة مع المارد الأحمر في عدد من اللقاءت ببطولة الدوري المصري.

لاعب المقاولون: إمكانيات طاهر محمد طاهر لا تقل عن محمد صلاح - بطولات

وعاد طاهر محمد طاهر للمشاركة في التدريبات الجماعية بالنادي الأهلي بعد تماثله الشفاء بشكل كامل والاطمئنان عليه من جانب الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر كما يوجد هناك تحفظ على إضافة الجنوب إفريقي بيرسي تاو لعدم شفائه بشكل تام من إصابة العضلة الخلفية التي تعرض لها في مباراة غزل المحلة.

ولم يستقر كولر بشكل نهائي على موقف محمد عبد المنعم سواء بانضمامه للقائمة أو استبعاده خاصةً بعد تغيبه عن مران الجماعي اليوم كما قرر أيضاً المدرب السويسري عودة حمدي فتحي في ظل شفائه من إصابته.

الإيقاف سبب غياب محمد عبد المنعم عن مباراة الأهلي والجونة - كورة بلس

وبالنسبة للصفقات الجديدة التي أبرمها النادي الأهلي حتى الأن وهم خالد عبد الفتاح القادم من صفوف نادي سموحة السكندري ومحمد الضاوي الشهر بـ”كريستو” جناح نادي النجم الساحلي وذلك في فترة الانتقالات الشتوية الجارية استقر بشأنها السويسري مارسيل كولر على عدم ضمهم.

ويأتي قرار السويسري مارسيل كولر لعدم جاهزيتهم البدنية بشكل الأمثل حتى الأن بعد انضمامهم للفريق الأحمر في الأيام الماضية.

إقرأ أيضاً 

أخبار إبراهيم فايق| عودة مفاوضات الأهلي لضم عبد العزيز يعقوبو..وقيمة صفقة مروان عطية

على نار هادئة| كولر يجهز ضربة قاضية للزمالك وفيريرا في لقاء القمة

بعد التوقيع 4 سنوات ونصف.. تصرف مثير للدهشة من مروان عطية داخل الأهلي

جان فيليب كراسو..7 معلومات عن صفقة الأهلي المحتملة في انتقالات يناير

بعد ضم مروان عطية.. الخطيب يوافق على رغبة محمد مجدي أفشة رسمياً

شاهد أيضاً

لرؤية فنية والإصابات.. أسباب غيابات قائمة الأهلي لمواجهة الإياب ضد الترجي التونسي

يفقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر العديد من لاعبي المارد …