الإثنين , 27 يونيو 2022

الأهلي وبيراميدز.. قمصان يستبعد 6 نجوم من المواجهة رسميا

لا صوت يعلو داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوق صوت مواجهة بيراميدز الهامة والحاسمة والتي لا تقبل القسمة على اثنين، في دور الـ8 بمسابقة كأس مصر.

وحدد سامي قمصان المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، قائمة المستبعدين من مواجهة بيراميدز الهامة والصعبة:


يفتقد النادي الأهلي خدمات أحمد حمدي عبد القادر نجم الفريق حيث يحتاج إلى 3 أسابيع من أجل التعافي من الإصابة التي تعرض لها بمزق في العضلة الأمامية.


في الوقت الذي يغيب خلاله المحترف التونسي علي معلول عن قيادة الجبهة اليسرى خلال مواجهة بيراميدز القادمة في بطولة الدوري الممتاز حيث يحتاح إلى 10 أيام.

وتستمر أزمة النادي الأهلي في منطقة خط الوسط حيث يفتقد الفريق الأحمر إلى خدمات حمدي فتحي في خط الوسط.

ويعاني حسين الشحات من كدمة في الكاحل ووتر أكيلس ويحتاج جناح الفريق الأحمر إلى فترة تصل إلى أسبوعين وذلك من أجل المشاركة مع الفريق في المباريات.

يتم التصفح الآن ..

بعد اقتراح ياسين منصور.. 500 ألف دولار تحسم الاتفاق مع المدير الفني الجديد للأهلي

خبر أهلاوي عاجل.. عودة الثنائي من الإصابة أمام بيراميدز وضحية جديدة

الأهلي يجد الحل ويخطف صفقة الزمالك.. كهربا يتلقى عرضين للرحيل وهذا موقفه الأخير

روي فيتوريا.. المدرب الذي ينتظره أفشة وشريف وعبد القادر

خامس العناصر التي تأكد غيابها عن مواجهة بيراميدز في مسابقة كأس مصر، هو أيمن أشرف مدافع الفريق حيث يعاني من إلتهابات في الركبة ويحتاج إلى فترة تصل إلى أسبوع من أجل المشاركة.


سادس الأسماء التي تقلصت فرصتها في المشاركة بالمواجهة الهامة أمام بيراميدز في دور الـ8 بمسابقة كأس مصر هو طاهر محمد طاهر بعد أن اشتكى من إصابة في العضلة الخلفية خلال مواجهة غزل المحلة.

وحال تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تحقيق الفوز على بيراميدز سوف يصل إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر وسوف يلتقي مع فريق بتروجيت.

وكان فريق الزمالك قد تأهل إلى نهائي كأس مصر القديم وذلك بعد أن تمكن من اقصاء فريق أسوان في الدور نصف النهائي بصعوبة شديدة.

 

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …