fbpx
الإثنين , 15 يوليو 2024

الأهلي وسموحة.. نجم التتش يتخلص من “الكبوة المزدوجة” ويعود لتشكيل كولر الرسمي

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى التخلص من عدم مشاركة اللاعبين المؤثرين في الصفوف، وأن يتم العودة إلى التشكيل الأساسي والحصول على كل الذين تم الاعتماد عليهم في وقت سابق من قبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وغاب محمد عبد المنعم مدافع الفريق الكروي الأول عن الصفوف الحمراء، وذلك بسبب الكبوة المزدوجة التي أدت إلى تراكم البطاقات الصفراء على اللاعب التزامن مع وجود شكوى في ركبته.

الأكثر مشاهدة:

كما إنفردنا بالسر قبل الجميع.. لماذا كشف كولر النقاب عن الصفقة الشتوية الجديدة؟

صفقة تبادلية| مروان عطية إلى الأهلي.. الاتحاد السكندري يفاضل بين ضحايا كولر الـ3

الصقر أحمد حسن ينصح الخطيب: الأهلي يحتاج بشدة إلى هذه الصفقة في الشتاء

صراع رهيب بين ثلاثي الأهلي المهاري على مقعد وحيد في قائمة مونديال الأندية

مفاجآت نارية في أسماء قائمة الأهلي بالمونديال.. الصفقات الجديدة تظهر بقوة

ولم يشارك عبد المنعم مع النادي الأهلي في مباراة فاركو التي انتهت بهدفين لهدف بشق الأنفس، وذلك بسبب الكروت التي تراكمت عليه في وقت سابق، وأدت إلى عدم مشاركته مع الفريق الأحمر.

يأتي ذلك بالتزامن مع شكوى ركبة اللاعب التي صاحبت مشاركته في المباراة قبل السابقة، حيث أن الإيقاف انتهى من جهة، ومن جهة أخرى، يتم تجهيزه للمشاركة على الصعيد الطبي.

وأبلغ الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأحمر، السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، تجهيز اللاعب لمباراة سموحة المقبلة في بطولة الدوري العام، بدون أية عقبات تحول حول مشاركته من الناحية الطبية.

وأفاد أبو عبلة أن اللاعب الآن يستطيع أن يشارك بشكل جيد مع الفريق، بعد انتهاء آلام الركبة وقدرته على التعافي الجيد والسريع، وذلك بعد إجراء العديد من الاختبارات الطبية الناجحة للاعب المتميز فنياً.

وبات مقرراً أن يلعب النادي الأهلي في خط الدفاع بمحمود متولي وعبد المنعم، بعد استبعاد ياسر إبراهيم من التشكيلة الأساسية، بعد الخطأ الذي ارتكبه اللاعب في التغطية.

ومن المقرر أن يعاود كولر الاعتماد على ثنائية متولي ومنعم في المباريات المقبلة، وعلى صعيد دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى المباريات التي سوف تنطلق في بطولة كأس العالم للأندية في الأول من فبراير المقبل بالمغرب.

ويواجه النادي الأهلي نظيره سموحة السكندري في بطولة الدوري العام يوم الأحد المقبل في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

نجم عربي يعلن التوقيع مع الأهلي رسمياً خلال ساعات.. خطوة قوية

يسارع النادي الأهلي الزمن لأجل تحديد كل الخيارات الخاصة بالموسم الجديد من لاعبين يتطلعون إلى …