الإثنين , 19 أبريل 2021
أخبار عاجلة

الأهلي وسيمبا: إصابة مزعجة وجاهزية بواليا.. وموعد عودة معلول.. وتجهيز هذا الثنائي

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن ياسر إبراهيم لاعب الفريق، اشتكى من إجهاد في العضلة الضامة ، وحصل على راحة من مران الفريق الذي أقيم اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.

وأكد أبو عبلة أن حالة ياسر إبراهيم مطمئنة إلى حد كبير، وأنه فضل منحه راحة من مران اليوم، على أن يتم تقييم حالته عقب مباراة سيمبا.

وعلى هذا يتأكد غياب ياسر إبراهيم عن مواجهة الأهلي أمام فريق سيمبا التنزاني في الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام على ملعب الأهلي وي السلام ، في الوقت الذي ضمن خلاله الأهلي التأهل للدور ربع النهائي .

-ماذا عن موقف المحترف التونسي علي معلول؟

وفي نفس السياق، أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق سوف يعود للتواجد في التدريبات الجماعية مع القلعة الحمراء بعد 5 أسابيع.

-ماذا عن موقف والتر بواليا؟

في الوقت الذي تأكد خلاله جاهزية المحترف الكونغولي والتر بواليا مهاجم النادي الأهلي، بشأن اللحاق بالمواجهة حيث شارك في المران بشكل طبيعي.

وكان والتر بواليا قد تعرض للإصابة خلال مران الأهلي في الساعات الماضية، بعد أن تعرض لكدمة قوية في القدم تسببت في عدم استكماله للتقسيمة الرئيسية.

-محاولات لتجهيز محمد محمود وكريم نيدفيد

في الوقت الذي واصل خلاله الجهاز الفني للنادي الأهلي، بجدية محاولات تجهيز الثنائي كريم نيدفيد ومحمد محمود وذلك بعد غياب الثنائي عن المشاركة في المباريات لفترة طويلة خلال المرحلة الماضية.

 

ويستعد الأهلي لخوض مباراة سيمبا التنزاني المقرر إقامتها الساعة التاسعة مساء غدٍ الجمعة، في ختام منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي رسميًّا قبل مباراة الغد، إلى دور الثمانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، عقب التعادل مع المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الخامسة التي أقيمت الأسبوع الماضي.

شاهد أيضاً

حازم إمام ينفعل على اللاعبين وأحمد حسن يوجه طلقات نارية لهؤلاء بعد القمة

أبدى حازم إمام المحلل الكروي ولاعب نادي الزمالك سابقاً، غضبه الشديد من انخفاض أداء ومستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *