fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري| جديد رضا سليم وكريستو والسولية والشحات

استأنف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تدريباته مجددًا تحت قيادة السويسري مارسيل كولر بعد الراحة السلبية التي تم منحها للاعبين لمدة أسبوعين وذلك عقب العودة من الإمارات والانتهاء من المشاركة ببطولة السوبر المصري.

ونجح فريق الأهلي في حصد بطولة السوبر المصري بعد الفوز على نظيره نادي فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب “محمد بن زايد” في أبو ظبي.

وكان النادي الأهلي قبل مشاركته في البطولة المحلية يخوض كأس العالم للأندية بالمملكة العربية السعودية حيث توج بالميدالية البرونزية عقب تحقيق فوزًا عريضًا على نظيره نادي أوراوا الياباني بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وشهدت الفترة الماضية تعرض بعض لاعبي النادي الأهلي لإصابات أدت إلى استبعاد بعضهم من المشاركة في المباريات المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة ويأتي على رأسهم الرباعي “رضا سليم ومحمد الضاوي كريستو وعمرو السولية وحسين الشحات”.

رضا عبدالعال: استبعاد حسين الشحات من المنتخب «لغز كبير» - موقع الموقع

وعاد الثلاثي كريستو وحسين الشحات وعمرو السولية إلى تدريبات الأهلي الجماعية بعد تعافيهم من الإصابة التي لحقت بهم في الفترة الأخيرة ليعلنوا جاهزيتهم للمشاركة مع المارد الأحمر في المواجهات المقبلة.

في الوقت ذاته اقترب المغربي رضا سليم صانع ألعاب النادي الأهلي من العودة لتدريبات المارد الأحمر عقب 48 ساعة فقط وذلك بعد إصابته الأخيرة التي تعرض لها بكسر في عظمة الترقوة أدت بذلك لتدخل جراحي حيث غاب لمدة تراوحت أكثر من شهرين.

مران الأهلي| «السولية» يواصل برنامجه التأهيلي ويغيب عن مواجهة «الهلال»

ويستعد فريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري في إطار منافسات بطولة بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف نادي شباب بلوزداد نظيره النادي الأهلي في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا حيث ستقام في شهر فبراير المقبل بعد تأجيلها نظير مشاركة المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً..

تخيل مين؟.. رضا عبد العال يضع أفضل تشكيل لمنتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية

بعد تراجع سموحة وفيوتشر.. زد “يفاجئ” صلاح محسن في انتقالات يناير

ياسر حمد “الصخرة” تحت منظار الأهلي وكولر.. شاهد طريقة لعب المدافع الفلسطيني

أخبار الأهلي.. رئيس مودرن فيوتشر يكشف سر التمسك بضم كباكا وزعلوك ورشدان

لا تزعل من دكة الأهلي.. رسالة نارية من مارسيل كولر إلى وسام أبو علي

على طريقة مرتضى منصور.. أول رد فعل من الزمالك على انتقال عمر كمال إلى الأهلي

من بوابة الزمالك.. قصة ٥ صفقات أهلاوية وجدت ضالتها

٤ قرارات قوية داخل معسكر منتخب مصر قبل مواجهة موزمبيق في كأس الأمم

شاهد أيضاً

قلق داخل الأهلي بعد إصابة الصخرة قبل مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قلقه الشديد، عقب …