fbpx
الخميس , 13 يونيو 2024

الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. جديد الشناوي والشحات وياسر وأكرم وكوكا وديانج وعطية

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2023/2024.

وستنطلق مواجهة الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة المقبل الموافق 26 إبريل الجاري ضمن فعاليات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب “القاهرة الدولي” في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

يتم التصفح الآن..

كيف علق محمد شبانة على واقعة أحمد سيد زيزو وحكم مواجهة الزمالك ودريمز وسخرية الأهلي؟

التعاون السعودي يهدد بقاء الحريف داخل الأهلي ويُقربه من الرحيل خلال فترة الانتقالات

حكم مباراة مازيمبي يصدم الأهلي ويقدم تقرير عاجل إلى الاتحاد الإفريقي

النصر السعودي يفاجئ محمد الشناوي.. والعين الإماراتي يخسر الأهلي المصري أكثر من 10 مليون دولار

شهر العسل انتهاء.. كولر يقرر رحيل الداهية من الأهلي خلال فترة الانتقالات

حكم مشبوه.. تحرك عاجل من محمود الخطيب وشكوى نارية إلى “كاف” قبل مباراة مازيمبي

انتهى الأمر.. الموعد الرسمي لمشاركة حسين الشحات في المباريات مع الأهلي

مفاجأة مدوية بشأن مشاركة المغضوب عليه داخل الأهلي أمام مازيمبي

أول تعديل في تشكيل الأهلي أمام مازيمبي خلال موقعة الحسم على استاد القاهرة

وكشف مصدر داخل القلعة الحمراء عن اخر تطورات إصابات لاعبي الفريق خلال الفترة الحالية بعد فقدان بطل أفريقيا العديد من العناصر الأساسية الأمر الذي تسبب في تراجع نتائجه باللقاءات الماضية.

وأكد المصدر داخل النادي الأهلي أن محمد الشناوي حارس مرمى القلعة الحمراء بات جاهزًا للمشاركة مع الفريق خلال مواجهة مازيمبي الكونغولي حيث طلب التواجد ضمن القائمة.

وأشار المصدر أن الجهاز الفني لـ الأهلي يتجه لرفض طلب محمد الشناوي نظرًا للحفاظ على جهوده حتى لا تتفاقم إصابته التي تعرض لها بخلع في الكتف مع تجهيزه للمباريات القادمة.

وافاد المصدر أن الثلاثي مروان عطية وياسر إبراهيم والدولي المالي أليو ديانج أصبحوا أيضًا جاهزين للدخول إلى قائمة مواجهة الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة المقبل بعد شفائهم من الإصابة التي تعرضوا لها مؤخرًا.

في الوقت ذاته يرفض السويسري مارسيل كولر المجازفة بالاعتماد على العائدين من الإصابة بصورة أساسية مع الفريق الأحمر خلال مباراة مازيمبي خوفًا من تفاقم إصابتهم مجددًا وغيابهم لمدة أطول.

وفي ذات السياق لا يوجد إصابات أخرى لـ أكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا حيث الثنائي على أتم الجاهزية للتواجد داخل قائمة الفريق الأحمر لملاقاة بطل الكونغو في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب “القاهرة الدولي”.

وكانت مواجهة الذهاب قد انتهت بين الأهلي ومازيمبي الكونغولي بالتعادل السلبي بدون أهداف في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على ملعب الأخير بكنشاسا بالكونغو.

شاهد أيضاً

كولر “يفاجئ” رضا سليم ومحمود متولي في قائمة الموسم الجديد

يواصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، ترتيب المشهد داخل القلعة الحمراء بشأن بعض …