fbpx
السبت , 20 يوليو 2024

الأهلي ومحمد رضا بوبو.. نكشف أين وصلت مفاوضات أمير توفيق لضم بديل عمرو السولية؟

تتجه أنظار جماهير وعشاق النادي الأهلي، إلى ملف الصفقات، والانتظار بفارغ الصبر، حول الاعلان عن الصفقات التي إبرمها المسؤولين داخل القلعة الحمراء، للعودة من جديد بالفريق الأحمر، إلى بر الأمان، والحصول على البطولات القارية والمحلية، حيث طالبت الجماهير الحمراء، مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، بضرورة التعاقد مع عدد من الصفقات القوية، وضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، والموافقة على رحيل عدد من اللاعبين، لعدم الاستفادة منهم فنيًا.

وفتح مسؤولو النادي الأهلي، خط مفاوضات مع محمد رضا بوبو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، الذي برع ولفت أنظار الجميع في الدوري المصري، مع فريقه، بجانب انه يشغل مركز عمرو السولية، والذي سيعد بمثابة بديل قوي، ووجه جيد داخل تشكيل الفريق الأحمر.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، اخر التطورات بشأن ملف محمد رضا بوبو، والتطورات الأخيرة بشأن ابرام الأهلي التعاقد مع اللاعب من عدمه، ورد فيوتشر على العرض الذي تقدم به الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، ان صفقة بوبو بات مهدده بالفشل، في ظل تمسك فريقه باللاعب، بسبب احتياج علي ماهر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر له خلال الموسم المقبل، وصعوبة التفريط في أي لاعب بالفريق، في ظل المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وتابع: “على ماهر يرفض التفريط في خدمات محمد رضا بوبو، بسبب ضغط المباريات، بجانب عدم وجود بديل له، حيث ان بوبو يتناسب طريقته مع الطريقة التي يلعب بها علي ماهر مع الفريق الصاعد حديثًا إلى الممتاز”.

وعرض مسؤولو النادي الأهلي، عدد من العروض المختلفة إلى فيوتشر، من أجل الحصول على خدمات محمد رضا بوبو، ولكن كل المحاولات باتت بالفشل، في ظل تمسك فيوتشر باللاعب، وعدم وجود نيه في التفريط فيه، حيث يكثف الفريق الأحمر اتصالاته بالمسؤولين داخل فيوتشر، للحصول على خدمات اللاعب.

ويجيد محمد رضا بوبو، التواجد في أكثر من مركز، بجانب صغر سنه، حيث يعد من اللاعبين التي سيعتمد عليها الأهلي في المستقبل، بجانب تعويض عمرو السولية، في حالة غيابه عن المباريات، أو رحيله عن القلعة الحمراء، أو الاعتزال بشكل نهائي كرة القدم خلال السنوات المقبلة.

شاهد أيضاً

” لا يوجد لاعب يشعر بالسعادة”.. كولر يوضح أسباب تراجع أداء الأهلي أمام الألومنيوم

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المؤتمر الصحفي بعد مباراة …