fbpx
الأحد , 21 أبريل 2024

الأهلي وبلدية المحلة.. أول قرار رسمي من مارسيل كولر تجاه كهربا بعد حضور حفل الزفاف

شهدت الساعات القليلة الماضية أنباء عديدة تفيد بحدوث أزمة بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ومحمود عبد المنعم كهربا نجم المارد الأحمر عقب استبعاده من مواجهة ميدياما الغاني.

وتقدم محمود كهربا بطلب إلى الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر من أجل السماح له بحضور حفل زفاف شقيقته واستبعاده من لقاء ميدياما الغاني في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضاً..

الأهلي وصفقة محمد علي بن رمضان.. القصة الكاملة وسر كلمة مارسيل كولر

بعد أحداث لقاء ميدياما.. الموعد النهائي لمواجهة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري

ربيع ياسين في تصريحات نارية: اختيار ابن الأهلي مجاملة وظلم من اتحاد الكرة

3 ضربات مدوية للزمالك قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر

بفرمان كولر.. الأهلي يحسم صفقتين في الميركاتو الصيفي نهائيًا

برعاية روسية.. ثنائي منتخب مصر الموهوب في الأهلي “كواليس جديدة”

رامي ربيعة: نمتلك الدوافع لتحقيق الفوز على ميدياما الغاني وجاهزون للمباراة

إعلامي شهير يهاجم رئيس ميدياما الغاني بعد رفضه تأجيل مباراة الأهلي

بعد أزمة الطيارة.. أول تعليق شرس ومثير من كولر ورسالته إلى الاتحاد الإفريقي

بعد تصرف كاف.. أول قرار من مارسيل كولر قبل مواجهة ميدياما الغاني

صفقة موكوينا.. 5 معلومات عن نجم صن داونز المطلوب في الأهلي “شاهد

وأشارت التقارير إلى أن كولر دخل في حالة من الغضب الشديد من طلب كهربا خاصًة أن المباراة بالنسبة للمارد الأحمر له أهمية كبرى في مشواره الأهلي الإفريقي وتأهله لدور ربع نهائي دوري الأبطال.

وعلم”أهلي نيوز” أنه لا يوجد أزمة بين كولر ومحمود كهربا في الفترة الحالية حيث أن المدرب السويسري قد وافق على طلب اللاعب بصورة طبيعية بعد التأكد من جاهزية الثنائي الفرنسي أنتوني موديست والدنماركي ذو الأصول الفلسطينية وسام أبو علي لخوض اللقاء أمام ميدياما الغاني.

وتفهم كولر رغبة اللاعب الشديدة بحضور زفاف شقيقته خاصًة أن كهربا قد تقدم بهذا الطلب منذ فترة طويلة بعدم تواجده في هذا اليوم مع الفريق الأحمر للمواجهة القوية أمام ميدياما الغاني.

وبالتالي سيدخل كهربا مجددًا في حسابات السويسري مارسيل كولر خلال المواجهة القادمة التي ستكون أمام بلدية المحلة ثم يانج أفريكانز التنزاني ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام بلدية المحلة يوم 27 فبراير ثم أمام يانج أفريكانز يوم الجمعة الموافق 1 مارس الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية.

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزًا مثيرًا على منافسه نادي ميدياما الغاني بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين اليوم الجمعة الموافق 23 فبراير الجاري في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضاً

كاف يتسبب في إجراء مزدوج ضد الأهلي عقب مواجهة مازيمبي.. العشوائية مستمرة

اثار قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” غضب عارم داخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب …