fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

الأهلي يبحث عن مدافع من شمال أفريقيا..وعرض بـ5 مليون يورو لضم صفقة “الخطيب”

فجر الإعلامي عمر ربيع ياسين مفاجأة من العيار الثقيل بشأن دخول نادي ويجان الإنجليزي في مفاوضات قوية مع نادي بيراميدز للحصول على خدمات الدولي إبراهيم عادل جناح السماوي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد عمر ربيع ياسين في تصريحات إذاعية أن بيراميدز حصل بالفعل على عرض من جانب نادي ويجان للحصول على توقيع إبراهيم عادل في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشار إلى أن بيراميدز لا يمانع في التخلي عن خدمات اللاعب إلى النادي الإنجليزي ولكنه يشترط الحصول على مبلغ يصل قيمته نحو 5 ملايين يورو من أجل التنازل عن الاستغناء الخاص باللعب.

وشدد بأن صفقة انضمام إبراهيم عادل لصفوف ويجان أصبحت مهددة بشكل كبير نظراً لمطالب نادي بيراميدز الكبيرة وفي حال رحيله سيتم إعارته إلى أي نادي أوروبي بسبب قواعد الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

وانهى حديثه بأن الأهلي لازال مهتماً بالحصول على التوقيع مع اللاعب ولكن تٌعيق طلبات بيراميدز اتمام صفقة انتقاله للمارد الأحمر.

الأهلي يستهدف التعاقد مع جناح ومدافع أجنبي

وأوضح عمر ربيع ياسين أن النادي الأهلي برئاس محمود الخطيب بدأ في البحث عن تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي الجاري.

وشدد في تصريحاته أن ريكاردو سواريش المدير الفني البرتغالي للأهلي يأمل في التعاقد مع مدافع وجناح أجنبيان في الصيف الحالي.

سواريش يدفع بوجه جديد في التشكيل المتوقع للأهلي أمام الاتحاد | مصراوى

وواصل حديثه بأن هناك رغبة لدى المدرب البرتغالي في تعويض رحيل الدولي المغربي بدر بانون إلى قطر القطر بينما يأمل في التعاقد مع جناح أجنبي بديلاً للموزمبيقي لويس ميكسوني الذي اقترب من المغادرة.

وأكد عمر ياسين أن الأقرب حتى الأن التعاقد مع مدافع من شمال إفريقيا يُجيد اللعب في مركز المساك كما هناك خيارات عديدة في مركز الجناح.

الأهلي يتفاوض مع إنبي لضم مصطفى شلبي

وبدأ النادي الأهلي مع إدارة إنبي للتعاقد مع اللاعب مصطفى شلبي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكد عمر ياسين أن الأهلي بدأ في فتح اتصالات ع إدارة إنبي للاستطلاع على المقابل المادي مشيراً أنه من المنتظر أن يعقد الطرفين جلسة في الأيام المقبلة لحسم الصفقة لصالح المارد الأحمر في ظل الموافقة النهائية من اللاعب.

تحركات قوية من الأهلي لحسم صفقة مصطفى شلبي

وانهى حديثه بأن مصطفى شلبي أنهى كافة أموره مع النادي الأهلي كما وقع على عقود مبدئية للانتقال إلى صفوف الفريق الأحمر.

معتز إينو : الأهلي يحتاج لخدمات زيزو

وتمنى معتز إينو نجم النادي الأهلي تواجد اللاعب أحمد السيد زيزو جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك داخل أسوار التتش في الفترة المقبلة.

وقال معتز إينو في تصريحات إذاعية أن زيزو سيضع الأهلي في مكانة أخرى مشدداً أنه من اللاعبين التي تحافظ على نفسها بشكل جيد وقدراته تتناسب بشدة مع الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

برعاية سامي.. محمد محمود في سيراميكا وعرقلة ضم العربي بدر

يعلن فريق سيراميكا كليوباترا خلال الساعات القليلة المقبلة عن ضم محمد محمود لاعب وسط النادي …