الأربعاء , 12 يناير 2022
أخبار عاجلة

الأهلي يبدأ إجراءات ضم الجوهرة الذهبية والساحر الجديد.. تابع التفاصيل

يبدأ الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، الإجراءات الخاصة بالإبقاء على الثنائي أصحاب الثقة والريادة في صفوف الفريق الكروي الأول.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن أمير توفيق سوف يتحرك رسمياً خلال الفترة المقبلة من أجل تجديد تعاقد الثنائي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الكروي الأول والجوهرة الذهبية للنادي الأهلي.

 

وأضاف المصدر، أن محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق وصاحب القاضية والملقب بالساحر الجديد في وسط ملعب الأهلي سوف يكون ثاني الضربات الرسمية للنادي الأهلي بتجديد وتعديل تعاقده في الصفوف.

 

واستقرت لجنة التعاقدات على هذا القرار خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد توصية مميزة من لجنة التخطيط لصفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي.

 

ويستهدف النادي الأهلي الحفاظ على مجموعة اللاعبين أصحاب الخبرات والثقات القوية على الصعيد لفني والبدني، خاصة لما للثنائي من مميزات رائدة على كافة الأصعدة، ولا يستطيع أحد أن يستغنى عن جهودهما في صفوف الفريق الأحمر.

 

إقرأ أيضاً:

غالي يقترب من منصب جديد ومؤثر في فريق الكرة بالأهلي بعد نجاحه بالإنتخابات

ويدرس موسيماني أن يكون لقفشة عدد من الأدوار المقبلة خلال الفترة المقبلة على صعيد قيادة الفريق، وليس على الصعيد الفني والبدني فقط.

 

ويتطلع المدير الفني للنادي الأهلي أن يصل إلى التوليفة المميزة للاعبين والإبقاء على اللاعبين الذين سوف يكون لهم دور في حصد البطولات المحلية والإفريقية والقارية.

 

وجاء عدد من العروض الكبيرة والقوية لديانج على الصعيد الأوروبي، وأبرزها عرض جالاتا سراي التركي، والذي رفض اللاعب البت فيه وترك القرار في يد إدارة الفريق الكروي الأول، والتي طالبت بمقابل مادي قوي يتناسب مع إمكانيات اللاعب الفنية القوية.

 

وتعطلت المفاوضات خلال الانتقالات الصيفية الماضية، وعادات مرة أخرى إلى السطح، وذلك على الصعيد المادي، ولكن الأهلي تمسك باللاعب لحين الانتهاء من بطولة كأس العالم للأندية المقرر أن تنطلق بعد عدة أسابيع مقبلة.

 

ويرغب النادي الأهلي في تعديل عقد “قفشة” ليتناسب مع ما يقدمه في صفوف الفريق خلال الفترة الماضية، حيث أنه يعوّل عليه بشكل كبير خلال الفترة المقبلة في قيادة الفريق نحو البطولات ولتعويضه عن العروض التي طالبت بالحصول عليه في الانتقالات الصيفية.

شاهد أيضاً

نجم الزمالك يطالب بقيادة موسيماني للفراعنة في المباراتين الفاصلتين بتصفيات المونديال

خسر المنتخب المصري أولى مبارياته في كأس أمم أفريقيا 2021 المقامة حاليًا في الكاميرون، لتصبح …