السبت , 24 يوليو 2021
أخبار عاجلة

الأهلي يبدأ المفاوضات رسميا مع ثنائي أجنبي.. وموقف سيرينو وديانج وقرار موسيماني عن العربي وكوكا

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي العديد من التحديات الصعبة والهامة في العديد من الملفات خلال الفترة المقبلة، سواء على مستوى المواجهات الهامة المنتظرة سواء على المستوى المحلي أو القاري بالإضافة إلى ملف الصفقات والتعاقدات.

وكشف الناقد الرياضي خالد الإتربي العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف القلعة الحمراء بالوقت الحالي في ملف الصفقات التي يجهزها بيتسو موسيماني بالاتفاق مع جهاز الكرة في النادي الأهلي.

-الأهلي يتحرك لضم ثنائي أجنبي من العيار الثقيل

قال “الأهلي يتحرك بقوة في الوقت الحالي للتعاقد مع ثنائي أجنبي من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل”.

وأضاف “أحد هذه الصفقات سوف ينتقل للقلعة الحمراء في صفقة انتقال حر، وذلك في ظل اقتناع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني  بامكانيات هذه الثنائي بشكل كبير”.

-هل ينتقل جاستون سيرينو إلى الأهلي؟

قال “الأوروجوياني جاستون سيرينو ضمن العناصر المرشحة بقوة للتواجد في صفوف القلعة الحمراء، ولكن لا يوجد مفاوضات رسمية من جانب إدارة الأهلي مع صن داونز الجنوب أفريقي للحصول على خدماته رغم رغبة بيتسو موسيماني في ضمه”.

-موعد حسم ملف ديانج

قال “هناك محاولات مستمرة من جانب جالطة سراي التركي في الحصول على خدمات أليو ديانج لاعب وسط القلعة الحمراء”.

وأضاف “الأهلي طلب من جالطة سراي تأجيل العرض المقدم لضم المحترف المالي، إلى ما بعد الانتهاء من خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

-قرار من موسيماني بشأن العربي بدر

قال “هناك اقتناع كبير من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بامكانيات العربي بدر لاعب الفريق المعار لصفوف فريق الجونة، ولكنه يرى أن اللاعب سوف ينضج ويتطور بشكل أفضل اذا استمر على سبيل الإعارة لمدة موسم جديد”.

-موقف بيتسو موسيماني من أحمد نبيل كوكا

قال “هناك رغبة من جانب المدير الفني للنادي الأهلي في الابقاء على أحمد نبيل كوكا خلال الفترة المقبلة وعدم رحيله عن صفوف الفريق”.

وأضاف “بيتسو موسيماني لديه اقتناع كبير بامكانيات أحمد نبيل كوكا في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز مثل الظهير الأيسر والأيمن ومركز خط الوسط المدافع”.

شاهد أيضاً

تعرف على المباريات المتبقية للقطبين.. وضغوط داخلية على الخطيب لاتخاذ إجراء قوي مع الزمالك

يقع على الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ضغط كبير للغاية من قبل أعضاء مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *