fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الأهلي يبدأ رحلة تسويق ثلاثي الفريق قبل الموسم الجديد.. تابع الأسماء

بدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عملية البحث عن تسويق عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لصعوبة مشاركتهم في الموسم الجديد تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

ويسعى النادي الأهلي في تلك الفترة للتخلص من بعض لاعبيه الشباب الذين ظهروا مؤخراً في صفوف الفريق الأول بالمارد الأحمر خلال مباريات الدوري المصري الممتاز الأخيرة والذي توج به في الأخير نادي الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

ويطمح الأهلي في الساعات المقبلة لإبرام عدد من الصفقات القوية في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء وخاصةً في الشق الهجومي من أجل المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية والعودة مٌجدداً إلى منصات التتويج.

الثلاثي الشاب يقترب من الرحيل عن الأهلي

وعلم”أهلي نيوز” أن الثلاثي صالح نصر ومحمد نصير ومحمد فخري يقتربون من الخروج عن قلعة الأهلي في الصيف الحالي بعد صعوبة مشاركتهم في الفترة المقبلة تحت قيادة المدرب السويسري الجديد مارسيل كولر.

الدوري الممتاز| الأهلي يواجه سيراميكا كليوباترا عصر اليوم

ويرى الجهاز الفني الجديد بقيادة كولر بأن فرص مشاركة الثلاثي الشاب باتت صعبة للغاية في ظل تكدس مراكزهم بعدد من النجوم بالإضافة إلى نجاح مسؤلو الأحمر في جلب عدد من الصفقات القوية في تلك المراكز أيضاً.

وتلقى الثلاثي عروضاً كثيرة من الأندية المحلية أبرزها الداخلية وحرس الحدود اللذان صعدا مرة أخرى لدوري الأضواء والشهرة في الموسم الماضي بالإضافة إلى طلائع الجيش الذي يرغب بقوة لتعزيز صفوفه للمنافسة على لقب الدوري المحلي بالموسم الجديد بعد ظهوره بمستوى أكثر من رائع في الفترة الأخيرة.

إقرأ أيضاً 

بعد انتقاله إلى الزمالك.. لماذا تعمد الأهلي خسارة صفقة محمد صبحي؟

المهاجم الحريف.. شاهد مهارات وأهداف جيرلان بيريرا قبل ارتداء قميص الأهلي “فيديو”

نكشف قرار الخطيب النهائي.. هل يعمل محمود فايز مع مارسيل كولر؟

حال حصد الدوري ولقب دوري أبطال أفريقيا.. نكشف وعود الخطيب إلى مارسيل كولر

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …