fbpx
الأحد , 2 أكتوبر 2022

الأهلي يبعد الثنائي عن صفوفه حتى نهاية الموسم.. وجديد بيرسي تاو  

يواصل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، التحضير بشكل جيد للفترة المقبلة، وذلك لمواجهة بعض الخلل داخل صفوف الفريق الأحمر.

 



واستقر جهاز الكرة بالنادي الأهلي، على منح الثنائي عمرو السولية ومحمد شريف راحة حتى نهاية الموسم، على أن يكتفي الثنائي بأداء البرنامج التأهيلي والعلاجي للتعافي من الإصابة.

 



ويرى جهاز الكرة أن عمرو السولية يستحق بعض الوقت للراحة، وذلك بعد أن بذل مجهودا كبيرا في الفترة الماضية مع القلعة الحمراء ومنتخب مصر قبل أن يتعرض إلى الإصابة في لقاء الجونة.

 



في الوقت الذي تأكد خلاله غيابه محمد شريف بعد أن تعرض إلى إصابة في العضلة الأمامية خلال مواجهة القمة أمام نادي الزمالك في نهائي كأس مصر ليحصل على راحة حتى نهاية الموسم.

 

 

 

 

يتم التصفح الآن..

 

 

رد فعل إدارة الأهلي على الأداء الباهت أمام المقاصة.. [مش عايزكم عندي غيركم]

 

 

من هو “مصطفى سعد ميسي” بعد أنباء توقيعه للأهلي؟.. 4 معلومات هامة

 

سواريش في مأزق.. 4 ضربات موجعة للأهلي قبل لقاء المقاولون العرب “برتغالي خواف”

 

بالأسماء..مباراة المقاصة تكتب نهاية 3 لاعبين مع الأهلي

 

 

أول رد رسمي من بيراميدز على عودة العلاقات مع النادي الاهلي.. وسبب توهج رمضان صبحي

 

الأمور انتهت.. رحل نجم الأهلي عن الفريق والبديل داهية

 


-الأهلي يستعيد بيرسي تاو أمام المقاولون العرب

 

 

 

يدخل المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو جناح الفريق الأول لكرة القدم، حسابات جهاز الكرة في القلعة الحمراء وذلك قبل خوض لقاء المقاولون العرب يوم السبت المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

 

واستقر البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر، على تجهيز بيرسي تاو من الناحية الفنية، وذلك من أجل الاعتماد على خدماته في المواجهة القادمة أمام ذئاب الجبل.

 

 


ويعاني مدرب النادي الأهلي، من وجود نقص شديد في الخطوط الامامية بالفريق الأحمر في ظل إصابة طاهر محمد طاهر وحسين الشحات، وهو ما جعل البرتغالي يترقب عودة بيرسي تاو للمشاركة في المباريات.

 

 

 

ويجد النادي الأهلي منافسة شرسة في بطولة الدوري الممتاز، من جانب بيراميدز والزمالك، ويتمسك الفريق الأحمر بالمنافسة على اللقب المحلي حتى النهاية.

 

 

 

وحقق الأهلي الفوز بشق الأنفس في المواجهة الآخيرة بمسابقة الدوري الممتاز، على فريق مصر المقاصة على استاد الكلية الحربية بعد هدف المحترف المالي أليو ديانج في الدقيقة 23 من عمر اللقاء.

 

 

شاهد أيضاً

شوبير يعلن بالأسماء عن صفقة ثلاثية بين الأهلي وفيوتشر رسميا

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن وجود صفقة ثلاثية …