fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

الأهلي يتخذ أول قرار بعد هزيمة مصر لقب الأمم الإفريقية ويحدد موعد انضمام الدوليين

حدد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، موعد عودة لاعبي المنتخب الوطني الأول، إلى الفريق والانضمام إلى بعثة الفريق في الإمارات.

 


وتواجد كل من محمد الشناوي ومحمد شريف وأيمن أشرف ومحمد عبدالمنعم وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي، ضمن صفوف الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 


واستقر النادي الأهلي على عودة لاعبيه الدوليين مع بعثة المنتخب الوطني إلى مطار القاهرة بعد المشاركة في نهائي بطولة الأمم الأفريقية أمام السنغال.

إقرأ أيضًا:

 

الاتحاد المصري يصدم النادي الأهلي بقرار غريب قبل مواجهة بالميراس البرازيلي


وأعلن النادي الأهلي، أن اللاعبين سوف يمكثوا بعض الوقت في مطار القاهرة ثم التوجه إلى أبوظبي مباشرة للإنضمام إلي فريق الأهلي الذي يشارك في بطولة العالم للأندية.

 


وكان محمود الخطيب رئيس النادي قد أجرى محاولات عديدة في اتجاهات مختلفة خلال الساعات الماضية لسفر طائرة خاصة من الامارات لتقل لاعبي الأهلي من الكاميرون إلي أبوظبي، لكن تبين بعد الاتصالات المكثفة ودراسة الموقف كاملا أن سفر الطائرة الخاصة لن يثمر عن توفير وقت أكبر حال عودة اللاعبين من الكاميرون للقاهرة ثم التوجه إلى أبوظبي.

 


وتأكد أن سفر الطائرة الخاصة يحتاج إلى موافقات تستغرق بعض الوقت بالإضافة إلى صعوبة الإجراءات في مطار الكاميرون، وفي ضوء ما سبق كان قرار عودة اللاعبين للقاهرة ثم التوجه إلى أبوظبي.

 


وخسر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون بعد الهزيمة أمام السنغال بركلات الترجيح في المباراة النهائية.


ولعب المنتخب الوطني الأول، 7 مباريات في البطولة حيث احتل المركز الثاني في دور المجموعات التي ضمت نيجيريا والسودان وغينيا بيساو، ثم أقصى كوت ديفوار من دور الستة عشر، ثم المغرب في ربع نهائي البطولة، ثم الكاميرون منظم البطولة في نصف النهائي، قبل أن يخسر أمام السنغال بركلات الترجيح.

 


ويستعد الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة بالميراس البرازيلي، مساء يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

 

وافتتح الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، بالفوز على مونتيري المكسيكي بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت أول أمس على ملعب آل نهيان بربع نهائي البطولة.

شاهد أيضاً

بعد رمضان صبحي.. اتحاد الكرة يحقق مع ثنائي الزمالك بسبب كشف المنشطات عقب القمة

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة القطبين بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره …