الأربعاء , 19 يناير 2022
أخبار عاجلة

الأهلي يتخذ خطوة هامة للحفاظ على موهوب الفريق من الرحيل المفاجيء.. تابع التفاصيل

يرغب مسئولو الأهلى فى رفع المقابل المادى لأحد أهم جنود الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، والذين لا غنى عنهم في الصفوف خلال الفترة المقبلة.

 

ويتطلع المسئولين في القلعة الحمراء، إلى الأخذ بتوصية لجنة التخطيط ولجنة الكرة بقيادة الكابتن محمود الخطيب، في الإبقاء على اللاعبين المميزين الذين يمثلون إضافة مع اللاعبين من أجل خدمة الكيان والسعي الجاد لتوصيل الفريق إلى منصات التتويج العديدة.

 

ويرغب المسئولين في النادي الأهلي تعديل وتمديد عقد المدافع ياسر إبراهيم لاعب الفريق صاحب الامكانيات القوية، والذي يقدم أفضل المستويات الفنية والبدنية مع الأهلي، ويعد أهم البدائل في قلب الدفاع.

 

وشدد المسئولين في لجنة التخطيط على ضرورة الاحتفاظ بكل المدافعين في الفريق لحين إشعار آخر، خاصة الذين يقدمون أفضل المستويات والبدلاء الذين لا يمكن الاستغناء عنهم.

 

وأوضح المسئولين، أن ياسر ليسوا من لاعبي الفئة الأولى للنادي الأهلي، وأن الإدارة ترغب في تعديل عقده، وتمديده، نظراً لأنه من اللاعبين الكبار الذين يحظون بثقة الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يطلب الاستعانة بأهم أسلحة مانويل جوزيه.. وموافقة مبدئية من الخطيب

ويرغب موسيماني في تواجد اللاعبين المميزين في القلعة الحمراء، والذين يعكس وجودهم الثقة والإجادة الكاملة والقوية في الصفوف الحمراء، لدورهم القتالي مع الفريق.

 

ورغم جلوس ياسر على دكة البدلاء في عدد من المباريات الكثيرة، إلا أن موسيماني يرى فيه البديل المميز الذي يكون في أفضل جاهزية مع الفريق خلال الفترة الجارية.

 

ويطلب من ياسر إبراهيم المشاركة في المباريات القوية والكبرى في الصفوف، ويتطلع إلى التميز والإجادة والسعي الجاد إلى ترسيخ أقدامه على الصعيد الأساسي.

 

ويعتمد موسيماني على بدر بانون وأيمن أشرف في مركز قلب الدفاع، وياسر إبراهيم في المرتبة الثالثة، إذا أصيب أي من الطرفين الأساسيين، ومن بعده رامي ربيعة الذي تقرر الإبقاء عليه لفترة إضافية مقبلة في الصفوف.

 

ويقدم اللاعبين في خط الدفاع أداء جيد، رغم العديد من الملاحظات في الهفوات الدفاعية الكثيرة، حيث يرغب موسيماني في تدعيم الخط الخلفي بعدد من اللاعبين المميزين الذين يمتلكون الإجادة والتميز في الزود عن مرمى الشناوي في كل الأوقات.

شاهد أيضاً

كيف انتهى خلاف كيروش وطاقمه المعاون قبل لقاء السودان؟.. ورد فعل صلاح بعد خسارة ذا بيست

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن بعض التفاصيل الهامة داخل صفوف معسكر منتخب مصر، وذلك قبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *