الأربعاء , 19 يناير 2022
أخبار عاجلة

الأهلي يتخذ فرمان ناري جديد بعد إصابة الشناوي.. وشوبير يؤكد: لعب مصاباً ومفيش استلطاف للأسف

اتخذ النادي الأهلي فرمان قوي بشأن إصابة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الفريق الكروي الأول وتأكد غيابه عن الصفوف لفترة تتراوح من 4 إلى 5 أسابيع.

 

ويغيب الشناوي عن انطلاقة الأهلي في مباريات الدوري وبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام جندراميه في المباراة المقررة السبت المقبل أمام بطل النيجر في دور الـ32 من البطولة الإفريقية.

 

وشدد مصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول قرر أن يكون هناك عدد من الاجراءات الأخرى إذا تم طلب الشناوي مرة أخرى للمشاركة مع المنتخب الوطني.

 

وأضاف المصدر، أن الأهلي يتجه إلى التعنت تجاه ما حدث مستقبلاً، وأن مجلس إدارة الفريق في حالة سخط وغضب كبيرة إزاء ما حدث تجاه حارسه وقائده في مباراة ليبيا.

 

وأوضح المصدر أن النادي الأهلي سوف يتخذ العديد من الفرمانات الأخرى تجاه المنتخب وأنه يبحث تأمين موقف لاعبيه من الإصابات الكبيرة والتعنت نتيجة المشاركة بشكل غير محسوب.

إقرأ أيضاً:

الخطيب يلجأ للحل الأمثل لحماية الشناوي من كوارث منتخب مصر.. ويعاقب الحضري على أخطائه

من جانبه، كشف الإعلامي أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية، أن الشناوي خاض مبارتي ليبيا كحارساً للفراعنة وهو مصاباً، لافتاً إلى أن العلاقة مع عصام الحضري مدرب الحراس وقائد النادي الأهلي ليست على ما يرام.

 

وأضاف شوبير في تصريحاته الإذاعية لبرنامجه الصباحي، أن العلاقة بين الشناوي والحضري فيها احترام ولكن ليس “استلطاف”، مشدداً على أن الشناوي شعر بثقل في الخلفية قبل مباراة ليبيا الأولى.

 

وشدد مقدم البرامج الرياضية أن كرة قوية للغاية اصطدمت بعضلة الفخذ ما قرر الطبيب أن يحصل على راحة لمدة يوم واحد، لافتاً إلى أن الحارس قام بعدد من الإطالات من أجل التحميل على العضلة ولكن كان من المفترض ألا يخوض المباراة.

 

وأوضح شوبير أن الشناوي لم يستطع الشوط “إيد وقدم”، وكان من المفترض ألا يخوض المبارتين، ولكن كيروش والحضري كانا على ثقة كبيرة في اللاعب قبيل المباراة.

 

وتابع شوبير: “الشناوي خاض المباراة أمام ليبيا في بني غازي وهو مصاب بنسبة كبيرة، نظراً لأنه كان يشعر بوخذه في الخلفية أثناء الشوط، وهو ما جعله يشارك في المباراة رغم أنه لم يكن جاهزاً بنسبة كبيرة.

شاهد أيضاً

أخبار الاهلي| عرض 7 ملايين وصفقة تبادلية لضم بديل أكرم.. باشاك شهير يطلب صديق كهربا

تحدث الإعلامي محمد شبانة عن العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف النادي الأهلي، في الوقت …

تعليق واحد

  1. البدراوي العدل

    للاسف الاعلام هو السبب قالو ان الحضري عاوز مايلعبش الشناوي وان مافيش اصابات ولو مالعبش كانو قالو الحضري هو السبب ولما لعب المباراه قالوا الحضري لعب الشناوي وهو مصاب ومش عارفين الحقبقة فين