fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

الأهلي يتخلص من أكبر أزمات بيتسو موسيماني داخل صفوفه.. ورد فعل اللاعبين على قرار كولر

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من التفاصيل والكواليس الهامة داخل صفوف القلعة الحمراء في الوقت الحالي.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “بعد إلغاء معسكر الأهلي الخارجي في الوقت الحالي، قرر السويسري مارسيل كولر تطبيق نظام اليوم الكامل في تدريبات الفريق بداية من السبت المقبل”.


وأضاف شوبير خلال تصريحاته “هناك حالة من الارتياح الشديد لدى نجوم النادي الأهلي، من قرار مارسيل كولر، بالتركيز على زيادة الحمل البدني والفني من خلال تطبيق نظام اليوم الكامل”.

وأوضح “هناك اتفاق بين عناصر الأهلي، على أن المدير الفني السابق بيتسو موسيماني بيتسو موسيماني، كان هو المتسبب في حالة التراجع البدني في الأداء والحالة الفنية في الفترة الماضية بسبب فترات الراحة الطويلة التي حصل عليها الفريق الأحمر”.

شاهد ايضا..

كواليس أزمة الأهلي مع صلاح محسن.. تهديد بالتجميد

برونو سافيو يمنح مارسيل كولر ٣ حلول في تشكيل الأهلي.. خلصت الحكاية

فايز سليماني يبلغ أمير توفيق بموقفه النهائي من ارتداء قميص الأهلي.. كواليس هامة

ليس 4/2/3/1 فقط.. كولر يفاجئ نجوم الأهلي بخطة “موسيماني” المغضوب عليها

الأهلي يعلن انضمام الجوهرة البرازيلية برونو سافيو رسمياً


وواصل “ما فعله بيتسو موسيماني من منح اللاعبين فترات راحة طويلة، أثرت ايضا على نتائج الفريق  الأحمر في فترة تواجد البرتغالي ريكاردو سواريش، حيث تعثر في ايجاد حلول لحالة الإجهاد لدى اللاعبين، وعدم جاهزية اللاعبين بشكل قوي من الناحية البدنية”.


ومن المقرر أن يبدأ نظام اليوم الكامل من السابعة صباحا وحتى  الثامنة مساء، وسوف يظل عناصر الأهلي خلال فترة الراحة في أحد الفنادق القريبة من ملعب مختار التتش بسبب عدم وجود استراحة في مقر  القلعة الحمراء.

وكان النادي الأهلي على أعتاب خوض معسكر في هولندا يوم 18 سبتمبر الجاري وحتى 28 من نفس الشهر في مدينة ايندهوفن ولكن ظهرت أزمة التأشيرات.

واستقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على خطوة تأجيل خوض المعسكر الخارجي، إلى فترة التوقف الدولي خلال استعدادات المنتخبات لخوض مونديال كأس العالم في قطر 2022.

 

 

شاهد أيضاً

3 أسباب نارية حسمت مصير عودة سيد عبد الحفيظ إلى الأهلي.. كواليس الغرف المغلقة

يرتبط اسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، بخطوة العودة إلى القلعة …