fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

الأهلي يتراجع عن الصفقة الكبرى.. ومصدر يتهرب من الإجابة بشأن بونا

كيف يمكنني استخدام ...
كيف يمكنني استخدام مترجم المستندات؟

تراجع النادي الأهلي بشكل رسمي عن تواجد أحد اللاعبين الذين كانوا على مقربة من جانب التعاقد مع اللاعب البرازيلي البرازيلي جيلهيرم بيسولي المحترف لصفوف أفاي البرازيلي.

 

وتردد خلال الأيام القليلة الماضية عن اقتراب النادي الأهلي من الحصول على اللاعب صاحب الـ24 عاماً، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود عدد من اللاعبين المميزين من الخارج.

 

وتحفظ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على الصفقة، مشدداً على ضرورة البحث عن اللاعبين الآخرين المميزين المقرر أن يضيفوا إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

وشدد مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي على أن كافة التفاصيل الخاصة بالتفاوض مع بيسولي أمر غير صحيح بالمرة، وأن الفريق لم يدخل في أية تفاوض مادي بعد مشاهدة فيديوهات اللاعب.

 

وكان النادي البرازيلي يريد الحصول على 3.5 مليون دولار كعرض أولي ومبدئي من أجل التفريط في اللاعب صاحب الأداء المميز إلى صفوف النادي الأهلي.

 

من جهة أخرى، شدد المصدر على أن النادي الأهلي لم يدخل في تفاوض مباشر مع أحمد بونا صاحب الجنسية المصرية والسويدية، وأن الحديث بشأن ما تردد سابقاً بأن اللاعب قريباً من الرحيل إلى الصفوف الحمراء غير صحيح.

وأوضح المصدر، بشكل يوحي بأن الأهلي يتواصل مع اللاعب، أن الفريق ترك الباب مفتوح في هذا الملف لفترة وجيزة، وأن الذي سوف يحسم القرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، والذي سوف يكون له دوراً كبيراً في حسم كل الصفقات خلال الفترة المقبلة.

 

وكان الأهلي على مقربة من ضم جيرلان بيريرا لاعب اتليتكو انترناسيونال، ولكن كولر فضل أن يتم تأجيل الملف مرة أخرى، في ظل الحاجة الماسة للاعبين آخرين يتم ترشيحهم من أجل اختيار الأفضل.

 

شاهد أيضاً

رعاية الأهلي وطيران قطر والبديل المحتمل.. كيف يقود مجلس الخطيب الملف الشائك؟

يبدو أن النادي الأهلي، على مقربة من توجيه ضربة قاضية إلى جميع المنافسين، بشأن الراعي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.