الخميس , 13 يناير 2022
أخبار عاجلة

الأهلي يتلقى أنباء سارة بالجملة قبل مواجهة الإسماعيلي بكأس الرابطة

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، خبر سعيد قبل مواجهة الإسماعيلي في كأس الرابطة المصرية للمحترفين.


ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا على الإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة المصرية للمحترفين، يوم الإثنين المقبل.

 

وأعلن الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سلبية مسحة ثنائي الفريق قبل المواجهة المرتقبة.


وأكد طبيب الفريق، أن المسحة التي خضع لها كل من رامي ربيعة وياسر إبراهيم جاءت سلبية، وتعافيهم من إصابة فيروس كورونا.


وأشار أبو عبلة، إلى أن اللاعبين سيكونوا جاهزين للمشاركة في التدريبات الجماعية بداية من الغد الجمعة، والمشاركة في المباريات حسب رؤية بيتسو موسيماني المدير الفني.


وعن موقف عمار حمدي الذي غاب عن لقاء الجونة، قال طبيب الفريق، إن غيابه جاء بسبب نزلة برد وسوف يشارك في التدريبات الجماعية خلال الساعات المقبلة بعد تعافيه.


وأضاف، أن أحمد عبدالقادر تعافى من إصابته بفيروس كورونا وثبت سلبية المسحة التي خضع لها وسوف يشارك في التدريبات المقبلة بشكل طبيعي.

 

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره الجونة، سلبيًا بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد “الأهلي We” بالسلام، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة.



ويتواجد الأهلي على رأس المجموعة الثانية التي تضم أندية سموحة ‏والبنك الأهلي والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة.

إقرأ أيضًا:

 

 

قرار رسمي من موسيماني تجاه لاعبي الأهلي بعد السقوط في بئر الجونة

 

وظهر المارد الأحمر خلال مواجهة الجونة، بمجموعة من النجوم الشباب والرديف، بسبب كثرة الغيابات سواء للتواجد مع المنتخبات في كأس الأمم الإفريقية أو إصابات فيروس كورونا.

 

وقرر موسيماني، عدم حصول الفريق على راحة سلبية عقب التعادل أمام الجونة، حيث يستأنف الفريق مرانه بشكل مباشر استعدادًا للجولة الثانية من كأس الرابطة.

 

ويؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه غدًا الجمعة بدون راحة، استعدادًا لمباراة ‏الإسماعيلي في الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة والمقرر إقامتها عصر الاثنين المقبل.‏

 

ويخوض الأهلي مرانه ظهر غد الجمعة على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الإسماعيلي، بعد ‏أن خاض اليوم مباراة الجونة في الجولة الأولى التي انتهت بالتعادل السلبي.‏

شاهد أيضاً

كهربا يثبت لموسيماني أنه على حق.. موعد أول ظهور رسمي لنجم الأهلي أمام عملاق الدوري التركي

أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي رحيل محمود عبد المنعم “كهربا” إلى فريق هاتاي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *