fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022

الأهلي يتلقى صدمة قوية بسبب الصفقة المنتظرة وغموض حول إتمامها

تلقى مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، صدمة قوية بشأن الصفقة الكبرى التي يسعى للتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعمل النادي الأهلي على تدعيم صفوفه في كل المراكز، من أجل تقوية الفريق، حتى يظل في المنافسة على الألقاب المحلية والإفريقية.

ويرغب النادي الأهلي في التعاقد عمرو السيسي لاعب وسط فريق طلائع الجيش، حيث يضعه ضمن المرشحين لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وتحفظ نادي طلائع الجيش، على بيع عمرو السيسي، لاعب خط وسط الفريق، للأهلي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

ورد الفريق العسكري على عرض النادي الأهلي، بعدم وجود نية للتفريط في خدمات عمرو السيسي في ظل تمسك الإدارة الفنية للنادي ببقاء اللاعب.

وكانت شركة الكرة ولجنة التخطيط بالنادي، وضعت عمرو السيسي لاعب وسط فريق طلائع الجيش، على رأس اهتمامات الفريق الأول للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ أيضًا:

خبر انتظره قمصان طويلًا.. الأهلي يحصل على دفعة قوية قبل مواجهة بيراميدز

ويحظى السيسي، بمتابعة خلال الفترة الماضية، وتم الاستقرار على ضمه خلال الموسم الجديد، خاصة حال إمكانية رحيل المالي أليو ديانج، والذي يمتلك عدة عروض من الدوريات الخارجية للحصول على توقيعه.

من ناحية أخرى يستأنف المارد الأحمر بقيادة سامي قمصان المدرب المؤقت تدريباته الجماعية اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة بيراميدز سبورت، بكأس مصر.

ومن المقرر أن يدير المباراة، طاقم تحكيم روماني بقيادة استفان كوفاكس حكم ساحة، ويعاونه مارينسكو فاسيليم فلورين مساعد أول، وأرتين ميهاي أوفيديو مساعد ثانٍ، وتشيفوليت أندريه فلورين كحكم رابع بالمواجهة، فيما يتولى المجري بوجنار تاماس تقنية الفيديو ويساعده مواطنه بيرك بالاز في غرفة الڤار.

ويحل بيراميدز سبورت ضيفًا على الأهلي، مساء يوم الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الثمانية في مسابقة كأس مصر النسخة الماضية، حيث يلتقي الفائز نظيره بتروجيت في نصف نهائي البطولة.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز في مباراة الأهلي وبيراميدز لدور نصف النهائي لمواجهة بتروجت في 21 يوليو المقبل، على أن يتلقى الفائز منها مع الزمالك في نهائي كأس مصر.

ويسعى النادي الأهلي للمنافسة على لقب بطولة كأس مصر، بعدما أخفق في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا مؤخرًا.

شاهد أيضاً

ميكالي يكشف عن اللاعب المصري الذي يترقب تدريبه.. وانضمام ثنائي أهلاوي إلى طاقمه المعاون

انتهى المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر …